محاضرة تعريفية بمناهج أكاديمية سيسكو في "عمان العربية"

تم نشره الأربعاء 22nd تمّوز / يوليو 2020 12:17 مساءً
محاضرة تعريفية بمناهج أكاديمية سيسكو في "عمان العربية"
من المحاضرة

المدينة نيوز:-  نظّمت في جامعة عمان العربية (عبر منصة زوم) محاضرة تعريفية بمناهج أكاديمية (سيسكو) بالتعاون مع جامعة الأميرة سمية.
وهدفت المحاضرة التي عقدتها كلية العلوم الحاسوبية والمعلوماتية في جامعة عمان العربية، وقدمها المهندس أشرف أبو صبحا، إلى التعريف بدورات ومساقات أكاديمية سيسكو، والمسارات الحديثة التي تخدم المتطلبات الجديدة لسوق العمل المحلية والإقليمية وعلاقتها بالمناهج الأكاديمية.
وبين المهندس أبوصيحا خلال المحاضرة، التي حضرها 20 عضو هيئة تدريس، وعميد الكلية الدكتور حسام الحمد، ورؤساء الأقسام، أهمية استمرار وتطوير الشراكة بين الجامعة ممثلة بكلية العلوم الحاسوبية وأكاديمية سيسكو الهادفة إلى رفع المستويات العلمية والمهارات الاحترافية لطلابها في مجال شبكات الحاسوب والتي بدورها تؤهلهم للحصول على هذه الشهادة العالمية المهنية وتفتح المجال أمام طلبة وخريجي الكلية للتقدم والمنافسة على أفضل الوظائف في تخصص شبكات الحاسوب.
وفي هذا الصدد قال عميد الكلية الدكتور حسام الحمد أن الكلية تسعى لدمج مقررات الأكاديميات العالمية الأخرى ذات العلاقة مع المقررات الدراسية في جميع برامج الكلية، بهدف تأهيل مبرمجين ومتخصصين للتقدم للحصول على شهادات معترف بها عالمياً في مجال تكنولوجيا المعلومات والبرمجة وإدارة الشبكات وإدارة قواعد البيانات وإدارة المشاريع وريادة الأعمال وغيرها.

 



مواضيع ساخنة اخرى