ديوان الخدمة ينظم ورشة للتعريف بجائزة الموظف المثالي

تم نشره الأربعاء 22nd تمّوز / يوليو 2020 03:05 مساءً
ديوان الخدمة ينظم ورشة للتعريف بجائزة الموظف المثالي
ديوان الخدمة المدنية

المدينة نيوز:-- نظم ديوان الخدمة المدنية، اليوم الاربعاء، ورشة لفريق سفراء التميّز للتعريف بجائزة الموظف المثالي في دورتها الثانية عشرة لعام 2020.
وشُكل الديوان فريقا من الفائزين بالجائزة في الدورات السابقة لنشر ثقافة التميّز بين موظفي القطاع العام. وأوضحت أمين عام الديوان بدرية البلبيسي أن الديوان عكف على تطوير الجوانب التشريعية والتنظيمية والفنية للجائزة، بالشراكة مع نخبة من مقيمي الجائزة في دوراتها السابقة، ما أسهم في تطوير الجائزة ومراجعة معاييرها للارتقاء بها ورفع سويتها. وأضافت أن سفراء التميّز هم فرسان التغيير في الخدمة المدنية، وسيجري توزيعهم على الدوائر للدعم الفني واسناد الموظفين الراغبين بالترشح في إعداد وتنظيم ملفاتهم.
وأشارت إلى أن آلية تقييم الأداء المؤسسي الذي يجري العمل عليها بالشراكة مع إدارة تطوير الأداء المؤسسي والسياسات في رئاسة الوزراء، ستتضمن مؤشرات حيوية لقياس مدى فاعلية وكفاءة وحدات الموارد البشرية في الدوائر لنشر الوعي بالجائزة، وتشجيع الموظفين الراغبين بالترشح. وبينت البلبيسي أن تقييم الملفات سيكون من خلال لجنة خبراء إداريين خارج القطاع العام، تشكل سنويًا بعد إجراء المقابلات الشخصية لمن يحقق المعايير المطلوبة لنيل الجائزة، أما دور الديوان فيقتصر على تقديم الدعم الإداري والقانوني واللوجستي دون تدخل في قرارات لجنة التقييم. --(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)