دنيا بطمة تحضر جلسة محاكمتها في "حمزة مون بيبي" برفقة زوجها

تم نشره الأربعاء 22nd تمّوز / يوليو 2020 06:29 مساءً
دنيا بطمة تحضر جلسة محاكمتها في "حمزة مون بيبي" برفقة زوجها
دنيا بطمة

أجلت محكمة مغربية، الثلاثاء، الحكم في قضية اتهام الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، بالتورط في حساب ”حمزة مون بيبي“، الذي اشتهر بابتزاز بعض المشاهير وتهديدهم بنشر صور فاضحة لهم، إلى الـ28 من شهر تموز/يوليو الجاري.

وحضرت دنيا بطمة الجلسة برفقة زوجها محمد الترك، وحضر معها باقي المتهمات بالقضية، ومن ضمنهن شقيقتها ابتسام، وحضر أيضاً بعض الشاكين من جانب المجني عليهم، بحسب ما ذكرت صحف مغربية محلية.

وأجلت المحكمة حكمها لأسباب عدة منها رغبة الدفاع في إحضار باقي المجني عليهم من المشتكين، وطلب الدفاع أيضا لمزيد من الوقت لبحث حيثيات القضية .

وبحسب مواقع محلية، أصرت بطمة على براءتها، حيث نفت كافة التهم الموجهة إليها جملة وتفصيلاً، والتي تضمنت نشر أقوال وصور لأشخاص دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة بقصد المساس بالحياة الخاصة لبعض الأشخاص والتشهير بهم.

وكانت المحكمة الابتدائية في المغرب قد برأت بطمة في وقت سابق من تهمة النصب عبر حساب ”حمزة مون بيبي“، إلا أنها تواجه اتهامات أخرى تتم ملاحقتها بها، وهي المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته.