مشروع التنمية الاقتصادية والطاقة يؤهل جمعيات عجلون للمرحلة الثالثة

تم نشره الأربعاء 22nd تمّوز / يوليو 2020 11:41 مساءً
مشروع التنمية الاقتصادية والطاقة يؤهل جمعيات عجلون للمرحلة الثالثة
عجلون

المدينة نيوز :-  استكمل مشروع التنمية الاقتصادية والطاقة المستدامة في الاردن (سيد) الممول من الحكومة الكندية وصندوق تشجيع الطاقة المتجددة مرحلة تمكين وتدريب الجمعيات والتأهيل إلى المرحلة الثالثة.
وقال مدير عام المشروع المهندس محمد رمضان لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الأربعاء، إنه تم استكمال التمكين والتدريب للجمعيات بمحافظة عجلون وتأهيلها للمرحلة الثالثة، مشيرا إلى أنه تم توقيع اتفاقية بين الجمعيات وشركة نبراس للطاقة المتجددة لتركيب الأنظمة الكهروضوئية بدعم من المشروع.
وأشار إلى أنه تم ايضا توقيع اتفاقية بين الجمعيات وشركة "المتحدون للطاقة والهندسة الاقتصادية" لتركيب الأنظمة الكهروضوئية بإشراف ودعم مشروع "سيد"، مؤكدا حرص المشروع على مواصلة رسالته في تحقيق التنمية من خلال مساندة الجمعيات ومؤسسات المجتمع المدني.
وبين أن المشروع يهدف إلى دفع عجلة النمو الاقتصادي المستدام في الأردن من خلال انجاز نشاطات رئيسية فاعلة في قطاع الطاقة وايجاد حلول عملية لكفاءة الطاقة والطاقة المتجددة على مستوى الأسر ومقدمي الخدمات المساندة في قطاع الصحة والتعليم من خلال تركيب الخلايا والسخانات الشمسية والعمل التكاملي مع جميع الشركاء في قطاع الطاقة بالأردن.



مصادر طبية: مقتل 100 شخص وجرح أكثر من 3500 في حصيلة غير نهائية لانفجار مرفأ #بيروت