ابنة نانسي عجرم تشعل "انستغرام".. وتُحرج ملكة جمال مصر مع الجمهور! (فيديو)

تم نشره الخميس 23rd تمّوز / يوليو 2020 09:47 صباحاً
ابنة نانسي عجرم تشعل "انستغرام".. وتُحرج ملكة جمال مصر مع الجمهور! (فيديو)
نانسي عجرم وبناتها
المدينة نيوز:- تداولت حسابات على "إنستغرام" مقطع فيديو للابنة الوسطى للفنانة نانسي عجرم ظهرت فيه وهي تستعد للسباحة في مسبح المنزل مع العاملتين المنزليتين، وهو ما ركّزت عليه الكثير من التعليقات.
 
وأثنى الكثيرون على طرافة "إيلا" وعلى احترامها للمبادئ الإنسانية وعدم تمييزها بين الأشخاص لا على أساس طبقي أو عرقي، وتذكروا قصة ملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم التي اتهمت بالعنصرية بسبب ما قيل عن رفضها وزوجها نزول عاملة منزلية إلى المسبح.
 



وجاء في التعليقات: "ما هو دا اللي مفروض يتعمل يارا ناعوم أساءت لجزء كبير من الشعب عارفين ليه؟ علشان معظم العشب غلبان وبيحفر في الصخر ومن حقه يفرح زيها زيّ الست الغلبانة دي حسبي الله ونعم الوكيل" و"عاملات المنزل بني آدمين زينا يارا نعوم ومامتها دول محدثين نعمه شكلهم" و"خليها تيجي تتعلم التواضع من نانسي وتشوف شكله ايه وتتعلم اللي أهلها ماعرفوش يعلموهلها".

ويذكر أنّ يارا ردت على الاتهامات من خلال حسابها على "فيسبوك" وكتبت: "بشأن ما تم تداوله من أخبار مغلوطة على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيامي وزوجي بالتعدي على حرية بعض الأشخاص بحجة الطبقية فأحب أن أوضح أنني وزوجي نحترم كافة أطياف المجتمع الذي نحن منه، ثانياً أنني تضامنت مع إدارة المنتجع الذي نقضي فيه العطلة الصيفية عندما وجهوا اللوم لإحدى الأسر نظراً لقيام مربية المنزل بالنزول إلى حمام السباحة بالملابس العادية دون الالتزام بالملابس المخصصة للسيدات سواء المحجبات أو غير المحجبات وذلك حرصاً على السلامة العامة وسط الظروف التي تمر بها البلاد حالياً".
 
 
المصدر: لها