مندوباً عن الملك ..ولي العهد يفتتح نادي المتقاعدين العسكريين في معان

تم نشره الخميس 23rd تمّوز / يوليو 2020 05:04 مساءً
مندوباً عن الملك ..ولي العهد يفتتح نادي المتقاعدين العسكريين في معان
افتتاح نادي المتقاعدين العسكريين

 المدينة نيوز :- مندوباً عن جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، افتتح سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، اليوم الخميس، نادي المتقاعدين العسكريين في محافظة معان.
وأكد سمو ولي العهد، خلال الافتتاح، حرص واهتمام جلالة الملك برفاق السلاح من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، تقديراً لعطائهم المتميز وتضحياتهم الجليلة في الدفاع عن حمى الوطن وصون مقدراته وحماية منجزاته.
وجاء إنشاء نادي المتقاعدين العسكريين في معان، ضمن توجيه ملكي يهدف إلى إنشاء أندية للمتقاعدين العسكريين في جميع محافظات المملكة، وفقا لأعلى المواصفات الهندسية والفنية، بهدف خدمتهم وتوفير متنفس لهم ولعائلاتهم.
وجال سموه، في مرافق النادي الذي يوفر لرواده الخدمات الاجتماعية والثقافية والرياضية، ويشتمل على مكتبة، وقاعات متعددة الأغراض، وقاعة للألعاب الترفيهية، ومضمار للدراجات الهوائية، وحديقة ألعاب للأطفال، وملعب خماسي، ونادي صحي.
وتبلغ مساحة النادي الإجمالية، الذي أشرف على تنفيذه مديرية مؤسسة الإسكان والأشغال العسكرية، نحو 2175 مترا مربعا، ويقام على قطعة أرض بمساحة 10 دونمات.
وأعرب مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى ثلّاج ذيابات، عن شكره وتقديره لجلالة الملك وسمو ولي العهد على اهتمامهما الكبير بالمتقاعدين العسكريين، مؤكداً أنهم كانوا وسيبقون على العهد في خندق الوطن.
وحضر حفل الافتتاح رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ورئيس هيئة الأركان المشتركة، ومحافظ معان، ومدير نادي المتقاعدين العسكريين في معان.
--(بترا)