اوقاف الرصيفة تكرم الفائزين في مسابقاتها الدينية خلال جائحة كورونا

تم نشره الخميس 23rd تمّوز / يوليو 2020 10:18 مساءً
اوقاف الرصيفة تكرم الفائزين في مسابقاتها الدينية خلال جائحة كورونا
فيروس

 المدينة نيوز :- كرمت مديرية أوقاف لواء الرصيفة اليوم الخميس، المتفوقين الأوائل والناجحين في المسابقات الدينية التي أقامتها المديرية خلال فترة الحظر نتيجة أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد برعاية متصرف لواء الرصيفة الدكتور سلطان الماضي.
وقال مدير أوقاف الرصيفة الدكتور محمد فوزي خلال الحفل الذي أقيم في مسجد عبادة بن الصامت في منطقة إسكان الأمير طلال، لقد اكتشفنا من خلال هذه النشاطات والمسابقات التي أقامتها المديرية العديد من القدرات والمواهب وكان من ثمرتها إنشاء فرقة إنشاد محترفة على مستوى المملكة للاستعانة بها في جميع المناسبات الدينية التي تقام على ربوع وثرى وطننا الغالي.
وأضاف هنيئا لمن علم ولمن تعلم وشكرا لأهالي الطلبة على حسن التربية لأبنائهم وعلى توجيههم نحو مائدة القرآن الكريم كتاب الله تعالى مذكرا بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم العربي الهاشمي محمد عليه أفضل الصلاة والتسليم القائل ( خيركم من تعلم القرآن وعلمه).
من جانبه عبر الماضي عن شكره للطلاب واهاليهم مشيدا بالإضافات الهامة التي أخرجتها مديرية أوقاف الرصيفة من مسابقات وبرامج عديدة وأنشطة نافعة للمجتمع المحلي.
وفي نهاية الحفل وزع الماضي الشهادات على الفائزين في مسابقة (حفظي في داري ) للذكور والإناث ومسابقة ( الإنشاد الديني بلون إسلامي وصوت شدي ).
--(بترا)