هدى الشيشاني ترفض العودة للحكومة بدون مسماها الوظيفي السابق

تم نشره الجمعة 24 تمّوز / يوليو 2020 05:59 مساءً
هدى الشيشاني ترفض العودة للحكومة بدون مسماها الوظيفي السابق
هدى الشيشاني

المدينة نيوز :-  أبلغت هدى الشيشاني رئاسة الوزراء، برفضها قرار إعادتها إلى عملها في وزارة الأشغال العامة والإسكان وذلك بعد تغيير مسماها الوظيفي.

وقالت الشيشاني :  إن “رفضها للقرار جاء بسبب اعتراضها على تغيير مسماها الوظيفي لـ (مستشار فني فئة عليا)”، بعد أن كان آخر منصب شغلته هو مدير دائرة العطاءات الحكومية في وزارة الأشغال.

وكان رئيس الوزراء عمر الرزاز، قرر الأربعاء الماضي، إعادة الموظفة هدى الشيشاني، إلى العمل بعد إنهاء خدماتها قبل 3 سنوات على خلفية خلافات نشبت بينها وبين وزير الأشغال الأسبق سامي هلسة . 

وقالت المصادر إن “عودة الشيشاني إلى مسمى وظيفي جديد (مستشار فني فئة عليا)، علماً أنها آخر منصب شغلته في الوزارة كان مديرة دائرة العطاءات الحكومية، مع الاحتفاظ بنفس الرتبة والراتب ، وفق الغد . 

يذكر أن قضية الشيشاني، لاقت رواجا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد كشفها لوثائق تقدمت بها الى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، طالب ناشطوها بإجراء تحقيق حول مدى قانونية فصل الشيشاني.

وعلقت وزارة الأشغال العامة والإسكان على لسان وزيرها الأسبق سامي هلسة، بعد فصل الشيشاني، قبل 3 سنوات، قالت، إنه لا يوجد اية علاقة بين عدم تجديد عقد المهندسة هدى الشيشاني والذي انتهى حكما بانتهاء مدته وإجراءات إحالة عطاءات الطريق الصحراوي والدليل أنه كان لها موافقات وتواقيع خطية على كل الإجراءات المتعلقة بطرح واحالة العطاءات الخاصة باعادة تأهيل الطريق الصحراوي.