شاهد: أحمد سعد يكشف هوية حبيبته.. ما علاقة سمية الخشاب ؟

تم نشره الجمعة 24 تمّوز / يوليو 2020 07:16 مساءً
شاهد: أحمد سعد يكشف هوية حبيبته.. ما علاقة سمية الخشاب ؟
احمد سعد
المدينة نيوز :- تداول عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صورة نشرها في وقت سابق الفنان المصري أحمد سعد عبر خاصية "ستوريز" على حسابه الخاص وظهر من خلالها وهو يحتفل بعيد ميلاد إحدى الفتيات.
 
وتبين أن الأخيرة هي عارضة أزياء تدعى علياء بسيوني وبدا أن علاقة تجمعهما حيث علق الفنان على الصورة: "كل سنة وانت طيبة يا حبيبتي" بحسب (مجلة لها).

 

وكذلك تناقل الناشطون على المواقع مقطعاً مصوراً تم تسجيله خلال الحفل وبدا أن الفنان المصري عمر كمال هو من قام بإحيائه.
 

وذكرت الصورة المتابعين بقصة سعد مع الفنانة سمية الخشاب التي أعلنت على إثر انفصالهما أنه كان يعنفها وأنها تعرضت لإصابة كبيرة في الطحال بسبب ذلك. وهو ما أشارت إليه بعض التعليقات وجاء فيها: "أتمنى إنها تكون مأمنة على طحالها" و"علياء حنستناك في شيخ الحارة رمضان الجاي" و"ها المرة هتفقد عينها" و"استري على طحالك يا بنت الناس" و"خافي بقا على طحالك أو مرارتك أو كلاويكي أو فشتك أو أي حاجة في الرنج ده".

 


من ناحية أخرى، أعلن أحمد سعد مؤخرا عن تأجيل طرح أغنيته الجديدة "100 حساب" التي تجمعه مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش.



ونشر سعد عبر حسابه على "إنستغرام" فيديو له تحدث فيه كاشفاً أنه أجل طرح الأغنية حتى تحل المشاكل مع نقابة المهن الموسيقية، موضحاً أنه تواصل مع الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، وكان منزعجاً.

وأكد سعد أنه يحترم الفنان هاني شاكر وهو لا يريد أن يكون ضد النقابة، وحصل على وعد منه أن الأمور ستحل، لذا قرر تأجيل الدويتو حتى تنتهي الأزمة.
 

 



وزير الداخلية اللبناني: لسنا بحاجة لمشاركة فريق دولي بالتحقيق في انفجار بيروت ومحققونا لديهم الكفاءة