زين كرزون تدافع عن يعقوب بو شهري: يافاشلين السواد والحقد بقلبكم !

تم نشره السبت 25 تمّوز / يوليو 2020 05:46 مساءً
زين كرزون تدافع عن يعقوب بو شهري: يافاشلين السواد والحقد بقلبكم !
زين كرزون ويعقوب بو شهري
المدينة نيوز :- دافعت نجمة السوشيال ميديا الأردنية زين كرزون عن مشهور مواقع التواصل يعقوب بو شهري والذي اتهمه البعض بالتورط في قضية غسيل الأموال المثيرة للجدل بالكويت.

وقال " كرزون " في فيديو لها : من أكتر الناس اللي بنقهر عليهم يعقوب بوشهري -بوخالد- الناس تاركة كل أعمالها وقاعدين أبو اليخوت أبو المصاري.. ممكن أعرف انت مالك أو إنتي مالك .

 

وأضافت: ما أخد من فلوسك ولا فلوس أهلك انتوا مالكم هاي أرزاق تقسم على البشر بالدنيا ربنا بيقسم على النية.. وعلى نياتكم ترزقون مش وعلى سوادكم..

 

وتابعت : بس طول ما إنت نيتك سودة من جوه الله مو هيرزقك قول يارب اللي عطاه يعطيني اللي رزقه .. يعقوب بوشهري اجتهد واشتغل على نفسه مو قاعد في بيته وفجأة جاه المصباح السحري وطلعله فلوس الزلمة اشتغل .

 

واختتمت : هو مش زيك ولا زيك فاشلين قاعدين على كلام الناس بتلاحقوا الناس برزقها بتسبوا الناس وتشتموهم وما رايدين الخير ببعض.. ممكن قبل ما تكتبوا بحياتكم تعرفوا انتوا وين إيه عملتوا بحياتكم .

 

وكانت قضية غسل الأموال بالكويت قد اثارت جدل واسع بالرأي العام وطالت العديدمن المشاهير ، وآخرهم اتهامات للفاشينيستا روان بن حسين التي توعدت بمقاضاه من يتهمها بتلك الجريمة .

 

 


مواضيع ساخنة اخرى