وزير الشباب يتفقد ملعب مجمع عجلون الرياضي

تم نشره السبت 25 تمّوز / يوليو 2020 09:13 مساءً
وزير الشباب يتفقد ملعب مجمع عجلون الرياضي

المدينة نيوز :- تفقد وزير الشباب الدكتور فارس البريزات، اليوم السبت، ملعب مجمع عجلون الرياضي وسير العمل فيه.
وأكد الوزير البريزات حرص الوزارة على تطوير وتأهيل وصيانة الملاعب والمجمعات الرياضية التي تأتي ضمن استراتيجية الوزارة لخدمة القطاع الرياضي والشبابي في المحافظة، وتوفير البنى والمرافق الرياضية والشبابية.
وبين أن الوزارة تعمل على الانتهاء من كافة النواقص التي يحتاجها المجمع من خلال فرش وتأهيل مضمار المشي قبل نهاية العام، ليصار لمتابعة إجراءات سير العمل في الملعب، مشيراً إلى أنه سيتم ومن خلال خطة الوزارة القادمة إنشاء مسبح في المحافظة.
وأوضح أن هذه الزيارات الميدانية هدفها الاطِّلاع ومتابعة أوضاع المراكز والقطاعات الشبابية والرياضية في مختلف المحافظات، وأن هناك تقييماً دورياً لمراكز الشباب لقياس مدى رضا روادها في الأيام القادمة وضمان تطبيق برامج ومبادرات وأنشطة فعَّالة تخدم المجتمع عامةً والشباب خصوصاً.
وبين أن الزيارات الميدانية المستمرة ضرورية جداً للمتابعة عن كثب وبهدف تفادي أي خطأ إداري أو فني من المحتمل وقوعه إلى جانب التأكد من الالتزام بتطبيق القوانين واللوائح والإجراءات المتبعة من قبل الوزارة، مشيراً إلى أن هناك مراكز نشيطة جداً ومراكز بحاجة إلى إعادة تأهيل.
وثمن الوزير البريزات جهود ومبادرات مجلس محافظة عجلون لدعم مديرية الشباب ومراكزها وأنديتها الرياضية بكافة الطرق والإمكانات المتاحة وكافة الجهات الداعمة والمساندة لأنشطة وبرامج وخطط الوزارة.
بدوره، قال محافظ عجلون سلمان نجادا، إن المجمع الرياضي يعتبر متنفساً لأبناء المحافظة لممارسة الأنشطة والفعاليات الرياضية الأمر الذي يستدعي العمل على الانتهاء منه بأقرب وقت ممكن وتوفير كافة التجهيزات اللازمة.
وبين رئيس مجلس المحافظة، عمر المومني، أن المجلس خصص من موازنته خلال العام الحالي 300 ألف دينار لتأهيل المجمع وصيانته ولكن تم تقنين الموازنة بسبب الظروف الاستثنائية التي مر بها الوطن، مؤكداً الدعم المطلق لمديرية الشباب ومراكزها بكل ما هو متاح وتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لإنهاء العمل في كافة مراحل العمل في الملعب والمجمع الرياضي والمراكز الشبابية والملاعب التي يجري تنفيذها.
واستعرض مدير شباب عجلون، الدكتور حمزة العقيلي، مراحل صيانة وتأهيل المراكز الشبابية وأنديتها الرياضية المتعددة ومراحل العمل في المجمع الرياضي التي تشتمل على تصويب ومعالجة الثغرات، وتعديل مجاري تصريف المياه وطرح عطاء تأهيل أرضية الملعب وبناء المدرجات.
واطلع الوزير البريزات بحضور أمين الوزارة الدكتور حسين الجبور ومدير الشؤون الشبابية في الوزارة فراس الشوابكة ورئيس نادي عجلون الرياضي رجائي الصمادي وعدد من ممثلي المراكز والأندية الشبابية والرياضية، على سير العمل في الملعب، واستمع إلى عدد من التحديات والمشاكل التي يعاني منها القطاع الرياضي والشبابي في المحافظة.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)