المغرب : يقتحم منزلاً ويحاول الاعتداء على الزوجة الحامل وهي نائمة

تم نشره السبت 25 تمّوز / يوليو 2020 11:01 مساءً
المغرب : يقتحم منزلاً ويحاول الاعتداء على الزوجة الحامل وهي نائمة
تعبيرية حول الاعتداء

المدينة نيوز :- تلاحق سلطات الأمن المغربية، شخصًا مجهول الهوية، قام باقتحام منزل في منطقة “أوريكة” محاولاً الاعتداء على امرأة حامل أثناء نومها، مستغلاً عدم وجود زوجها في المنزل لظروف عمله في مددينة الدار البيضاء.

وفي تفاصيل الواقعة التي نشرتها صحيفة “الصباح” المغربية، والتي شهدها دوار “إيكي نيفروان”، فإن المتهم وهو من أبناء المنطقة، استجمع معلومات عن المنزل وصاحبه، وعلم أن المرأة توجد فيه لوحدها مع صغيرتيها، وأن زوجها يشتغل في الدار البيضاء.

وحوالي الواحدة ليل الثلاثاء الماضي، تسلق المتهم جدران المنزل، وتوجه إلى مكان نوم الضحية، وعلى الرغم نت وجودها مع ابنتيها الصغيرتين، عمد إلى الارتماء عليها وشرع في نزع ملابسها، لتستفيق مذعورة، وتشرع في مقاومته، بكل ما أوتيت من قوة.

وشرعت الضحية في الصراخ والاستغاثة بالجيران، كما أيقظ الحادث صغيرتيها، لتصابا بذعر شديد وتشرعا بدورهما في البكاء ومحاولة مساعدة أمهما للإفلات من يد المتهم، قبل أن يسمع الجيران الصراخ ويتوجهوا إلى المنزل، حيث شرعوا في طرق الباب بقوة.

وبعد شعوره بالخطر، فر المتهم إلى سطح المنزل ومنه لاذ بالفرار. وتعرضت الضحية لكدمات نتيجة مقاومتها، كما تمزقت ملابسها.

وما أن علم زوج الضحية بالحادث في اليوم نفسه، حتى عاد إلى المنزل، قبل أن يتوجه إلى مصالح الدرك الملكي، حيث تم الاستماع إليه في محضر رسمي.



مواضيع ساخنة اخرى