نجل ترمب يهاجم بايدن: متغطرس ولا يستطيع الإجابة عن الأسئلة

تم نشره الأحد 26 تمّوز / يوليو 2020 08:31 صباحاً
نجل ترمب يهاجم بايدن: متغطرس ولا يستطيع الإجابة عن الأسئلة
بايدن

المدينة نيوز:- ظهر إريك ترمب، نجل الرئيس الأميركي ونائب الرئيس التنفيذي لمنظمة ترمب، في برنامج "عالم واترز"، السبت، على "فوكس نيوز" Fox News، وانتقد المرشح الديمقراطي المفترض للرئاسة جو بايدن، لعدم تلقيه أسئلة صعبة من الصحافة، واصفاً إياه بأنه "متغطرس"، وقال إنه يسخر من الانتخابات الرئاسية.

وتابع ساخرا: "كم هو جريء عندما خرج من قبوه وقابل صديقه، وجلسا على الأريكة. أعني: إنه لأمر مدهش في الواقع، أليس كذلك؟" ، بحسب "العربية" .

وأضاف نجل ترمب عن محادثة بايدن مع الرئيس السابق باراك أوباما: "هذا الأسبوع كان لديك جو بايدن الذي يصف ولاية أريزونا بأنها مدينة أريزونا.. لقد قال: (كما تعلمون، من الرائع أن أكون مع أناس رائعين من مدينة أريزونا العظيمة)"! وأضاف "أعني، هذا الرجل.. إنه أمر لا يصدق".

وأشار إلى أن بايدن "لن يجيب عن الأسئلة. إنه بالتأكيد لا يجلس مع مقابلات مع أمثال كريس والاس". كما انتقد نجل الرئيس نائب الرئيس السابق وجلسته إلى جانب أوباما، وإلقاء اللوم في كل شيء على سلفهم، الرئيس السابق جورج دبليو بوش، بينما كان ينسب الفضل إليه في اقتصاد إدارة ترمب القوي قبل وباء الفيروس التاجي.

وواصل نجل ترمب انتقاد بايدن، وسخر من مؤتمراته الصحافية، مشيراً إلى التناقض الصارخ مع تفاعل والده مع مراسل "سي إن إن" CNN جيم أكوستا.

وأضاف: "[الرئيس ترمب] يقدم إحاطات إعلامية للبيت الأبيض. بينما لديك أشخاص مثل جيم أكوستا، الذي يصرخ في المؤتمر.. وعلى النقيض (بايدن) يقرأ حرفيا من قائمة مختارة يقدمها صحافيون. إنهم ليسوا صحافيين". وأضاف "إنه متغطرس ويسخر من الانتخابات الأميركية".

 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)