تداول صورة مثيرة للجدل لزوجة «عثمان بن أرطغرل»

تم نشره الأحد 26 تمّوز / يوليو 2020 06:52 مساءً
تداول صورة مثيرة للجدل لزوجة «عثمان بن أرطغرل»

المدينة نيوز :- يحظى الفنان التركي الشهير بوراك أوزجيفيت، بطل المسلسل التاريخي التركي «المؤسس عثمان»، والذي يجسد فيه شخصية «المؤسس عثمان بن أرطغرل»، بمتابعة كبيرة في العالم سواء على المستوى الفني أو الاجتماعي، وهو ما يعكس اهتمام الجمهور بكل أخباره وأخبار زوجته النجمة التركية فهرية أفجين.

وانتشرت حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صورة قديمة لـ« أفجين»،? في مرحلة ما قبل الشهرة، وقد أشار أحد البرنامج التركية إلى أن "جمال فهرية المثير للاعجاب ليس طبيعياً ".

وأوضح مذيع البرنامج من خلال مقارنة بين صورها القديمة والحالية، أنها أجرت تجميلاً لأنفها وذقنها .

وذكر موقع "Magazin Hayati" ، أن فهرية أجرت عملية جراحية في عينيها لتفتيح لونهما ليكون بنياً فاتحاً، إلا أن مخرج تركي نكر الأمر وأكد أن لون عينيها هو أخضر بندقي، ويتغيّر بحسب الضوء وزاوية التصوير واللقطة إن كانت قريبة أو بعيدة، فكلما ابتعدت الكاميرا تظهر العينان بلون بني أقرب الى لون القهوة .



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)