مصر.. السجن 15 عامًا لأب اعتدى جنسيًا على ابنته القاصر

تم نشره الأحد 26 تمّوز / يوليو 2020 08:25 مساءً
مصر.. السجن 15 عامًا لأب اعتدى جنسيًا على ابنته القاصر
تعبيرية

المدينة نيوز :- أصدرت محكمة الجنايات في مصر، اليوم الأحد، حكمًا بالسجن المشدد 15 عامًا لأب متهم بالتعدي جنسيًا على ابنته القاصر في إحدى مدن العاصمة القاهرة.

وجاء في أمر إحالة المتهم للمحاكمة، أن المذكور استغل وجود ابنته بمفردها داخل المنزل، ورفع عنها ملابسها، ولامس أماكن عفتها.

وأشار أمر الإحالة إلى أن والدة المجني عليها، قالت خلال التحقيقات، إن زوجها المتهم اعتاد استدراج نجلتهما داخل المسكن وهتك عرضها.

وكانت شهادة الطب الشرعي، أكدت وجود إصابات على جسد المجني عليها، فتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، إذ أمرت النيابة العامة المصرية، آنذاك، بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، ومن ثم تمت إحالته إلى محكمة الجنايات، بتهمة الاعتداء الجنسي.



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)