بعد كشف رغبته بالطلاق.. كاني ويست يوجه رسالة لزوجته كيم : ارجوك سامحيني

تم نشره الأحد 26 تمّوز / يوليو 2020 08:29 مساءً
بعد كشف رغبته بالطلاق.. كاني ويست يوجه رسالة لزوجته كيم : ارجوك سامحيني
كيم وزوجها ويست

المدينة نيوز : اعتذر مرشح الرئاسة الأمريكية المحتمل ومغني الراب كاني ويست، من زوجته نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، بعد أن أبدى رغبته في طلاقها بشكل علني.

وبعد موجة من الاضطرابات بين الثنائي، كتب ويست من خلال صفحته عبر ”تويتر“ قائلا ”أود الاعتذار علنا لزوجتي كيم عن كل شيء، كما أود أن أقول لها أعترف أنني جرحتك، أرجوك سامحيني، شكرا لوجودك هنا من أجلي“.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري، عقد مغني الراب أول تجمع رئاسي له في ولاية كارولينا الجنوبية، وقال فيه إنه وزوجته فكرا في إجهاض ابنتهما، نورث ويست، التي تبلغ الآن السابعة من العمر.

وبعد سلسلة فوضوية من التغريدات التي قام بحذفها لاحقا، ادعى ويست أنه كان يحاول الطلاق من نجمة التلفزيون الواقع منذ عامين بعد أن التقت مع مغنى الراب الأمريكى ميك ميل.

من جهتها، رفضت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، كيم كارداشيان آراء زوجها المثيرة للجدل، وخرجت عن صمتها عبر ”إنستغرام“ في وقت سابق من هذا الأسبوع، وطلبت ”التعاطف“ معربة عن عجزها وأسرتها عن التعامل مع تأثيرات زوجها السيئة بعد قرار الترشح للرئاسة الأمريكية.

وقالت كارداشيان التي شاركت ثلاث صفحات على إستوري ”إنستغرام“، إن ”الذين يفهمون المرض العقلي أو حتى السلوك القهري يعرفون أن عائلتي أصبحت عاجزة، أفهم أن ويست يخضع للنقد لأنه شخصية عامة ويمكن أن تؤدي أفعاله أحيانا إلى ردود فعل قوية، إنه شخص رائع لكنه يعاني ضغوطا كونه فنانا ورجلا أسود، كما عانى من فقدان أمه المؤلم، وعليه أن يتعامل مع الضغط والعزلة التي يزيدها مرض اضطراب ثنائي القطب“.

واختتمت كارداشيان بقولها، ”أولئك الذين هم مقربون من كاني يعرفون قلبه ويفهمون أن كلماته في بعض الأحيان لا تتماشى مع نواياه“.