وزير المياه يتفقد مشروع حفر الآبار في المدورة

تم نشره الأحد 26 تمّوز / يوليو 2020 08:48 مساءً
وزير المياه يتفقد مشروع حفر الآبار في المدورة

المدينة نيوز :- تفقد وزير المياه والري المهندس رائد أبو السعود، سير العمل بمشروع حفر الآبار الذي تنفذه الوزارة بمنطقة المدورة، ضمن المبادرات الملكية السامية.
وجال الوزير على مناطق العمل ضمن المراحل الأولى من الحفر بعد التحاق طاقم الحفر من الخبراء الإقليمين أخيرا بالمواقع التزاما من الحكومة بتسريع انجاز حفر الآبار لإقامة المشاريع الزراعية الريادية.
واستمع الوزير من الخبراء الإقليميين المشرفين على تشغيل أول حفارات عملاقة متطورة للحفر على أعماق تصل إلى 1500 متر للإسراع وتسهيل عمليات الاستخراج بكفاءة عالية لـ 25 بئرا، مؤكدين أن الأعمال ستنجز بحسب الجدول المقرر والكميات المطلوبة.
وقال أبو السعود إن مشروع المبادرات الملكية سيعمل على استدامة التنمية المحلية في المناطق النائية وإيجاد مشاريع تنموية زراعية متكاملة طموحة لتطوير هذه المناطق ما ينعكس ايجاباً على الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للأهالي في مناطق البادية.
وبين أن الكوادر الفنية جهزت الحفارات العملاقة للعمل في الموقع، وباشرت عمليات الحفر متوقعا أن تكون المشاريع الزراعية حديثة ومتطورة باستخدام أفضل التقنيات الزراعية العالمية الحديثة. --(بترا) 



مواضيع ساخنة اخرى