امريكا : امرأة تهاجم رجلاً بمادة حارقة لعدم ارتداء كمامة

تم نشره الأحد 26 تمّوز / يوليو 2020 10:40 مساءً
امريكا : امرأة تهاجم رجلاً بمادة حارقة لعدم ارتداء كمامة

المدينة نيوز :- اعتدت امرأة بولاية كاليفورنيا الأمريكية على رجل بمادة حارقة أثناء جدالها معها حول عدم ارتدائه كمامة الوجه أثناء تناول الطعام داخل متنزه للكلاب.

قال آش أوبراين، إن السيدة التي كانت ترتدي قناعًا أسود، نصبت له كمينًا بعلبة من المادة المحترقة لعدم ارتداء كمامة الوجه وتناول الطعام في متنزه للكلاب بالقرب من شاطئ المحيط خارج سان دييجو بعد ظهر الخميس.

وأضاف أوبراين لشبكة (ABC-TV) المحلية: "بدأت تلقائيًا في قول أشياء لعدم ارتدائي القناع عندما كنت أتباعد اجتماعيًا، لم يكن هناك أحد بالقرب منا".

وأضاف أن السيدة اصطحبته إلى تناول الطعام على طاولة في الحديقة أثناء تواجده مع الكلب البالغ من العمر 3 أشهر، بدعوى أنه مخالف للقواعد.

وأشار إلى أن المرأة الغاضبة سرعان ما عادت بعد بضع دقائق وهاجمته، وبينما قال لها: "مهلاً، اهدأي من فضلك لا تفعلي هذا"، بدأت في رش علبة تحتوي على مادة حارقة عليه بالكامل.

وقالت زوجة الرجل المعتدى عليه، جاريت كيلي: ذهبنا إلى المستشفى، حيث أصيب الزوج بجروح في وجهه".

وأضافت: "أريدها أن تدخل السجن اعتدت على زوجي، وأنا غاضبة من ذلك". وأكد رجال شرطة سان دييجو أنهم تلقوا تقريرًا حول الحادث.



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)