زوجة إعلامي برازيلي تظهر عارية أثناء بث مباشر.. وهذا رد فعله (فيديو)

تم نشره الإثنين 27 تمّوز / يوليو 2020 08:52 صباحاً
زوجة إعلامي برازيلي تظهر عارية أثناء بث مباشر.. وهذا رد فعله (فيديو)
الاعلامي البرازيلي اثناء البث

المدينة نيوز:- عرض صحفي ومقدم تليفزيون برازيلي لموقف محرج، عندما مرت زوجته العارية فجأة خلفه أثناء مناقشة سياسية عبر بث مباشر مع مرشح رئاسي سابق.

وكان المقدم والممثل البرازيلي "فابيو بورشات" البالغ من العمر 37 عامًا، يتحدث إلى السياسي البرازيلي، غيلهيرم بولس خلال بث مباشر عبر "إنستغرام" عندما ظهرت زوجته، وفقًا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وأظهر الفيديو فابيو وهو يتحدث مع بولس عندما خرجت زوجته "ناتالي ميجا" من الحمام وكانت تسير في الغرفة لا ترتدي شيئًا سوى منشفة ملفوفة حول رأسها.

ومن الواضح أنها لاحظت مكالمة الفيديو، حيث ظهرت وهي تنحني وتحاول ألا تظهر في الكاميرا، إلا أنها فشلت فشلاً ذريعًا.

 

وأدرك السياسي "غيلهيرم" الموقف ليعلق ساخرًا: "شخص ما يمشي عاريًا"، ليرد فابيو محاولًا تجاهل زوجته ويقول: "الجميع رآكِ".

وردت زوجته: "هل يمكن أن يروا؟"،  فأخبرها: "من الواضح أنهم يستطيعون الرؤية، فقد رأى بولس"، ودخل "غويلرمي" في نوبة ضحك على الشاشة.

وانتشر الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وعلق "غيلهيرم بولس" على الفيديو مازحًا على "تويتر": "كانوا يتحدثون عني، لكن ناتالي اخترقت البث المباشر".

يذكر أن "ناتالي" تزوجت من "فابيو" في عام 2017، وهي منتجة وتعمل في قناة Porta dos Fundos على  "يوتيوب"، التي ساعد فابيو في إنشائها في عام 2012.

درست "ناتالي" في جامعة كاليفورنيا أثناء عمل زوجها كممثل صوتي بارز في البرازيل، وكان يعمل في دبلجة أفلام مثل فيلم ديزني "Frozen" وفيلم Angry Birds.

ويعتبر "غيلهيرم كاسترو بولس"، سياسي وناشط وكاتب برازيلي، وهو عضو في التنسيق الوطني لحركة العمال المشردين، وكان مرشح حزب الاشتراكية والحرية لرئاسة البرازيل في الانتخابات العامة لعام 2018.

 

 



مواضيع ساخنة اخرى