مباراة استعراضية لنجوم الكرة الأردنية بدعم من حساب الخير غدا

تم نشره الإثنين 27 تمّوز / يوليو 2020 12:09 مساءً
مباراة استعراضية لنجوم الكرة الأردنية بدعم من حساب الخير غدا
كرة قدم

المدينة نيوز:-  يشهد ستاد عمان الدولي، عند الساعة السابعة من مساء يوم غد الثلاثاء، مباراة استعراضية تجمع نجوم كرة القدم الأردنية، في لقاء يأتي بدعم من صندوق "حساب الخير".
وتحمل المباراة الاستعراضية في طياتها دلالات ومضامين اجتماعية تجسد تضامن أركان اللعبة تجاه زملائهم المتضررين من عمال ومحترفي كرة القدم، إثر التوقف القسري للعبة بسبب جائحة كورونا.
كما تأتي المباراة الاستعراضية، ضمن فعاليات "مبادرة التصدي" للمسؤولية الاجتماعية والتي تهدف إلى تسليط الضوء على أبرز التحديات والقضايا التي تواجه مختلف قطاعات المجتمع المحلي ونشر الوعي المجتمعي الإيجابي من خلال التأثير الذي تشكله كرة القدم على المجتمع.
و خصص الاتحاد بالشراكة مع صندوق "حساب الخير" هذه الفعالية لدعم أركان لعبة كرة القدم الاردنية، من لاعبين ومدربين وحكام، وإبراز أهمية عملهم في المجال الرياضي كمصدر للرزق تأثر بفعل الجائحة، كبقية القطاعات الاقتصادية.
ووجه الاتحاد الدعوة لعدد من نجوم كرة القدم الأردنية، من مختلف أندية دوري المحترفين للمشاركة في المباراة، التي تقام على مدار شوطين، مدة كل شوط نصف ساعة.
ويتولى المدربان الوطنيان عيسى الترك وراتب العوضات، مهمة الاشراف على المباراة فنيا، في اللقاء الذي سيشهد ايضا مشاركة العنصر النسوي من خلال دعوة اللاعبتين ستيفاني النبر وانشراح حياصات.
يشار إلى أن صندوق حساب الخير، سيقوم بدعم اللاعبين والمدربين المتضررين، من خلال تقديم دعم مادي لمرة واحدة فقط، ضمن شروط وأسس معينة.
--(بترا)