شراكة بين أيلة والجواد العربي لتطوير رياضة الفروسية بالعقبة

تم نشره الإثنين 27 تمّوز / يوليو 2020 03:49 مساءً
شراكة بين أيلة والجواد العربي لتطوير رياضة الفروسية بالعقبة
أيلة

المدينة نيوز:- وقعت شركة أيلة للتطوير، اليوم الاثنين، مذكرة تفاهم مع نادي الجواد العربي، لتجهيز اسطبلات مؤقتة ومضمار لركوب الخيل في فترة تجريبية تمتد شهرين بهدف تلبية متطلبات هواة ومحترفي رياضة الفروسية في العقبة.
وقال المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين إن هذه الخطوة تهدف إلى إعادة نشر رياضة الفروسية وركوب الخيل في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة بعد فترة الانقطاع، وتوفير منصة تدريبية ومنح الهواة والمحترفين والسياح تجربة استثنائية للتمتع برياضة الفروسية وركوب الخيول.
وأشاد دودين بالشراكة مع نادي الجواد العربي، وهو أحد أكبر المؤسسات المعنية برياضات الفروسية، لافتا إلى أن هذه الاتفاقية توفر جميع التسهيلات للفرسان من الهواة والمحترفين في أيلة ودعم القطاع الرياضي في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة وعلى المستوى الوطني والمساهمة في تطوير رياضة الفروسية بالمملكة.
وقال مدير عام نادي الجواد العربي خضر القصير، نسعى بتوجيه طاقاتنا كافة لإعادة نشر رياضة الفروسية في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، بالتعاون مع أيله ونطمح لمزيد من التعاون للمضي قدما في تطوير مسابقات وأنشطة تدريبية في المستقبل، والاهتمام في تطوير الكفاءات الشابة في المجال الرياضي والالتزام بالحداثة والجودة وتقديم أفضل الخدمات للفرسان. --(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى