نوره العميري بإطلالة خادشة للحياء.. والجمهور يتفاعل مع الفيديو .. شاهد

تم نشره الإثنين 27 تمّوز / يوليو 2020 04:31 مساءً
نوره العميري بإطلالة خادشة للحياء.. والجمهور يتفاعل مع الفيديو .. شاهد
نورة العميري

المدينة نيوز :- شاركت الممثلة الكويتية "نورة العميري" فيديوهات لها من رحلة الاستجمام التي قامت بها على متن أحد القوارب في شواطئ الكويت.

نورة ظهرت في الفيديو بإطلالة وصفها الجمهور بالأوفر والتي تعدت بها الخطوط الحمراء الموجودة في بلد محافظ مثل الكويت.

وارتدت نورة حمالة صدر رياضية وطلبت من جمهورها أن يخرجوا ويستمتعوا بأجواء الصيف ثم رمت بنفسها في وسط البحر.

الجمهور بدوره هاجم نورة وسخر من شكل جسدها وكان من بين التعليقات "عبالي ولد افريقي"، وأضاف آخر "بسم الله اعوذ بالله من هالاشكال كأنها صومالي"، وعلق أحدهم "أعوذ بالله احسن تختفي كانها كلب سلوقي".

الجمهور لم يتوقف هنا بل سخر منها بعدما كانت قد صرحت سابقاً أنها تعرضت للتحرش الجنسي من قبل الممثل السعودي محمد العيسى خلال تصوير أحد المسلسلات الذي جمعهما، إذ أصر الأخير على أخذها من مكان إقامتها عندما كانت تزور الكويت إلى بيتها وهو ما استغربته نورة بحكم أنهما ليسا صديقان وبعد أن تمكنت من التملص من الموضوع فوجئت برسائل تحوي شتائم منه إلى رقمها الخاص مع تهديدات.

نورة كانت قد تقدمت بشكوى إلى الأجهزة المختصة وبعد أن عادت إلى موطنها الأصلي تدخل عدد من كبار الممثلين وأقنعوها بالتنازل عن الشكوى. 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)