التدريب المهني تبحث الخطط المستقبلية لمعاهد التدريب في السلط

تم نشره الإثنين 27 تمّوز / يوليو 2020 08:44 مساءً
التدريب المهني تبحث الخطط المستقبلية لمعاهد التدريب في السلط
جانب من اللقاء

المدينة نيوز :- بحث مدير عام مؤسسة التدريب المهني المهندس زياد عبيدات ونائب محافظ البلقاء علي البطاينة ورئيس مجلس المحافظة موسى العواملة في اجتماع عقد اليوم الخطط المستقبلية لمعاهد عين الباشا والغور الأوسط والسلط للتدريب المهني، ودورها في اكساب شباب محافظة البلقاء بالخبرات والمهارات الجديدة.
وأشار عبيدات الى أن المؤسسة ستقدم دراسة شاملة لكافة الاحتياجات والمتطلبات الفنية واللوجستية التي تحتاجها معاهد المحافظة.
وقدمت مديرة معهد السلط ياسمين المجالي عرضا عن انجازات المعهد والتخصصات الموجودة والخطط المستقبلية وخاصة التوسع في مجال التدريب واعداد الخريجين والمتدربين وقصص النجاح.
كما قدم مدير اقليم الوسط المهندس رائد الحماد موجزا عن معاهد البلقاء، مقدما شكره لدور المؤسسة ومحافظ البلقاء ومجلس محافظة البلقاء على الدعم المستمر لنشاطات وبرامج المعهد.
واشار البطاينة إلى المستوى المتميز الذي وصلت اليه معاهد التدريب المهني في محافظة البلقاء، داعيا الى ضرورة الوصول الى جميع مناطق المحافظة وخاصة النائية منها.
وأكد العواملة أن المجلس سيواصل دعمه ومساندته لمشاريع وخطط وبرامج المؤسسة في المحافظة، داعيا المؤسسة إلى تقديم دراسة عن الاحتياجات والمتطلبات التي تحتاجها معاهد البلقاء.
--(بترا)