مدربو أندية المحترفين يرحبون باستئناف منافسات الدوري الاثنين المقبل

تم نشره الثلاثاء 28 تمّوز / يوليو 2020 01:46 مساءً
مدربو أندية المحترفين يرحبون باستئناف منافسات الدوري الاثنين المقبل
كرة قدم

المدينة نيوز: أكد مدربو أندية المحترفين لكرة القدم، أهمية قرار استئناف منافسات الدوري اعتبارا من يوم الاثنين المقبل، لما له من دور في خدمة الجوانب الفنية للأندية والمنتخبات الوطنية .

وكان اتحاد كرة القدم سبق وأن قرر استئناف الدوري، بعد مرحلة من الجدل حول استئناف المنافسات أو الغائها بسبب جائحة كورونا.
وقال مدربون في أندية المحترفين لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الثلاثاء، إن قرار استئناف الدوري يصب في مصلحة اللاعب والمدرب، ويخدم الأندية والمنتخبات.
وأكد المدير الفني لفريق الوحدات لكرة القدم عبدالله أبو زمع، أهمية قرار اتحاد الكرة باستئناف دوري المحترفين اعتبارا من يوم الاثنين المقبل، لما في ذلك من مصلحة للكرة الأردنية والمنتخبات الوطنية.
وأشار ابو زمع إلى أن قرار استئناف الدوري والتراجع عن فكرة الإلغاء، سيصب بالدرجة الأولى في مصلحة المنتخب الوطني الذي يستعد لمباريات قوية بتصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال قطر 2022.
من جهته، قال المدير الفني لفريق شباب الأردن محمود الحديد، إن المنتخب الوطني سيكون أكبر المستفيدين من عودة المنافسات الرسمية، في ظل دعوته للاعبين جاهزين فنيا وبدنيا، فيما إدارات الأندية يتوجب عليها النحت في الصخر لتأمين مستحقات اللاعبين المحليين والاجانب والمدربين.
أما المدير الفني لفريق سحاب اسامة قاسم، بين أهمية قرار استئناف المنافسات، لما له من دور ايجابي في خدمة المنتخبات الوطنية والأندية، لا سيما وأن المنتخب الوطني بحاجة للاعبين جاهزين في الفترة المقبلة، ليتمكن من مقارعة منتخبي الكويت واستراليا في المباريات المقبلة بتصفيات كأس العالم.
وافاد المدير الفني لفريق الصريح عبدالله العمارين، بان هناك اجماعا على أن اقامة الدوري يخدم مصلحة اللاعب والنادي والمنتخب من النواحي الفنية.
يشار إلى أن دوري المحترفين للموسم الحالي، انطلق مطلع شهر اذار الماضي، حيث لعب كل فريق مباراة واحدة فقط، قبل أن يتم ايقاف المنافسات بسبب جائحة كورونا، بانتظار استئناف المنافسات اعتبارا من الاثنين المقبل.
-- (بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)