حجاوي يفوز بكأس الأردن لسباقات السيارات الرقمية

تم نشره الثلاثاء 28 تمّوز / يوليو 2020 02:14 مساءً
حجاوي يفوز بكأس الأردن لسباقات السيارات الرقمية
سباقات السيارات الرقمية

المدينة نيوز:- فاز مناف حجاوي بالمركز الأول في كأس الأردن لسباقات السيارات الرقمية عن بعد، التي نظمتها الأردنية لرياضة السيارات؛ المظلة الرسمية لرياضة السيارات في الأردن بالتعاون مع "المركزية" وكلاء تويوتا في الأردن ولجنة الرياضات الأردنية الإلكترونية.
وقالت الاردنية لرياضة السيارات في بيان اليوم الثلاثاء، إن السباق الذي اختتم يوم أمس الاثنين، فاز به حجاوي بأول لقب لكأس الأردن لسباقات السيارات الرقمية عن بعد، وكانت جائزته عبارة عن سيارة توني كارت آر 401، وحل في المركز الثاني عبدالله بسطامي، فيما جاء في المركز الثالث معاذ الشيشاني.
واشتملت منافسات كأس الأردن لسباقات السيارات الرقمية عن بعد، على 4 سباقات وسباق أخير يشارك فيه أفضل 13 متسابقا، وضم كل سباق 13 متسابقا فيما بلغ عدد المشاركين 52 متسابقا.
وتأتي فكرة إقامة كأس الأردن الأول لسباقات السيارات الرقمية، تماشيا مع تطلعات الاتحاد الدولي "فيا" في ظل تفشي فيروس "كورونا"، لإقامة مثل هذه البطولات لتنمية مواهب الواعدين.
وتغزو سباقات السيارات الرقمية العالم في ظل تفشي فيروس كورونا، ويتطلع منظمو سباقات الرياضة الميكانيكية إلى توفير سباقات بديلة كالرقمية، للبقاء على تواصل مع المتسابقين والمشجعين، في ظل وضع متغير للغاية في "عالم المحركات" وتطورات متقلبة.
-- (بترا)



مجلس الوزراء اللبناني يقرر إعلان حالة الطوارئ لمدة أسبوعين في بيروت