سوريا : شاب يُطلق زوجته بأكثر طريقة رومانسية

تم نشره الثلاثاء 28 تمّوز / يوليو 2020 10:06 مساءً
سوريا : شاب يُطلق زوجته بأكثر طريقة رومانسية

المدينة نيوز :-  تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصة شاب سوري من حمص تحديداً قرر أن يُطلق زوجته بطريقة رومانسية للغاية حيث قام بإرسال باقة كبير من الورود الحمراء لها.

 

أغرب طرق الطلاق

وكانت قد نُشرت صور لهدية رومانسية رائعة عبارة عن باقة كبيرة من الورود ووضع بداخلها أموال النفقة الخاصة بها كما أضاف للهدية دباديب باندا واحد كبير والآخر أصغر حجماً.

وفي رسالة عاطفية كتبها الشاب قال خلالها أنه يشعر بأنها مثل هذه الورود يذبل جمالها بسبب حياتها التعيسة معه لذلك اتخذ قرار الطلاق وأراد أن يبلغها به بهذه الطريقة.

كما تم تداول رسالة طلب باقة الزهور دون ذكر اسم الشاب حيث طلب من صاحب المحل تحضير باقة كبيرة من الورد بهدف إرسال النفقة لزوجته السابقة بعد الطلاق حتى أن صاحب المحل اعتقد أنه يمزح حتى أكد له الشاب الحمصي حاجته الفعلية لهذه الباقة وأن الهدف منها هو الطلاق.

في حين اختلفت التعليقات على طريقة الطلاق الغريبة حيث اعتبرها البعض رومانسية إلا أن البعض الآخر اعتبر أن الطلاق أمر مؤلم بغض النظر عن الطريقة التي يتم فيها إتخاذ القرار.

لكن البعض ركز بان زوجة هذا الشاب أصبحت معه وردة ذابلة وهذا بالتأكيد بسبب تصرفاته السيئة معها لأن تصرفات الرجال تؤثر على نفسية وجمال الفتيات في النهاية لذلك لن تكفي باقة الزهور للاعتذار عن الخسارة التي تسبب لها فيها.

أغلب الآراء مدحت طريقة الشاب واعتبرت أنه تصرف راقي منه وسوف يبقى ذكرى جميلة حتى بعد مرور سنوات على الطلاق، إلا أن قصة هذا الشاب تم تداولها بشكل كبير في عدد من الدول العربية وعلى الرغم من عدم ذكر اسمه أو بيانات شخصية عنه إلا أن قصته أصبحت مضرباً للأمثال.