مباراة استعراضية تجمع نجوم كرة القدم الأردنية

تم نشره الثلاثاء 28 تمّوز / يوليو 2020 10:59 مساءً
مباراة استعراضية تجمع نجوم كرة القدم الأردنية
كرة قدم

المدينة نيوز :- شارك نجوم كرة القدم الأردنية في مباراة استعراضية، جرت اليوم الثلاثاء على ستاد عمان، في لقاء نظمه اتحاد كرة القدم، بالشراكة مع صندوق "حساب الخير"، وبدعم العديد من الرعاة.
وقاد المدرب الوطني عيسى الترك، "المنتخب الأحمر"، الذي ضم كوكبة من نجوم اللعبة، وهم: أحمد عبد الستار، نور بني عطية، إبراهيم الزواهرة، محمد الدميري، إحسان حداد، زيد جابر، مصطفى كمال، إحمد غازي، عبيدة السمارنة، مصعب اللحام، صالح راتب، مقداد عارف، بلال الداوود، محمد غانم، احمد ابو كبير، عيسى السباح، محمد العكش، يزن النعيمات، عبدالله العطار وانشراح حياصات.
في المقابل، ضم "المنتخب الأبيض" والذي قاده المدرب الوطني راتب العوضات، كل من: معتز ياسين، تامر صالح، نور الروابدة، مهند خيرالله، ياسر الرواشدة، يزن دهشان، فراس شلباية، محمد عبد الرؤوف، محمد الرازم، محمد كلوب، احمد سمير، احمد ابو جادو، خليل بني عطية، سعد الروسان، عبد الرؤوف الراوبدة، يوسف الرواشدة، محمود مرضي، حمزة الدردور، شريف النوايشة وستيفاني النبر.
وجاءت المباراة الاستعراضية، ضمن فعاليات مبادرة التصدي الوطنية المستدامة، والتي أطلقها الاتحاد بهدف تسليط الضوء على أبرز التحديات والقضايا التي تواجه مختلف قطاعات المجتمع المحلي، وخصصها هذا الموسم لأركان لعبة كرة القدم الأردنية، من لاعبين ومدربين وحكام، وتأثير جائحة كورونا على مصدر دخلهم الأساسي، خاصة وأن كرة القدم مهنتهم الرئيسية.
وشكل اللقاء الذي انتهى بالتعادل 4/4 نموذجاً للتضامن والتكاتف، بين أركان اللعبة كافة، للتصدي للتحديات التي تواجههم، ودعم الفئة الأقل دخلاً والأكثر تضرراً في كرة القدم الأردنية، بمختلف الدرجات، من خلال "حساب الخير" والذي بادر بتقدم دعم نقدي بشكل مباشر للمتضررين.
وقدمت العديد من المؤسسات والشركات دعماً وتبرعاً لأركان اللعبة إلى حانب "حساب الخير"، في مشهد يجسد تضامن المجتمع المحلي مع قطاع فكر جديد، جود حكمت الخير، البنك العربي، اراميكس، كابيتال بانك، شركة طماطم، بنك الاتحاد، التلفزيون الأردني، بنك صفوة الإسلامي، المركز العربي للدراسات الهندسية، شركة ترجمة، متجر جملون للكتب، البنك الأردني الكويتي، شركة موضوع وجو سبورت. وكان الاتحاد أطلق عبر موقعه الالكتروني منصة خاصة للمتضررين من أركان اللعبة والذين تشكل كرة القدم مصدر دخلهم الوحيد، وتسببت الجائحة بانقطاع رواتبهم بشكل كامل، من أجل تزويد بياناتهم لـ"حساب الخير"، وحصولهم على دعم مالي مباشر، في حال انطبقت الشروط عليهم.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)