هيئة الاعتماد تمنح شهادة ضمان الجودة لهندسة الزيتونة

تم نشره الأربعاء 29 تمّوز / يوليو 2020 02:46 مساءً
هيئة الاعتماد تمنح شهادة ضمان الجودة لهندسة الزيتونة
منح شهادة ضمان الجودة لهندسة الزيتونة

المدينة نيوز:- منحت هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها، اليوم الأربعاء، شهادة ضمان الجودة المستوى الفضي لكلية الهندسة والتكنولوجيا في جامعة الزيتونة الأردنية .
وبحسب بيان صحفي اليوم، أكد رئيس الهيئة ظافر الصرايرة أهمية الشهادة التي تمنحها الهيئة لمؤسسات التعليم العالي وفقا لمعايير عالمية متميزة، الأمر الذي من شأنه تجويد مخرجات الجامعات الحكومية والخاصة. ودعا الجامعات إلى اتباع هذا النهج في تحسين مستوى الخريجين وتعزيز تنافسية الجامعات على الخارطة الوطنية والإقليمية والدولية ورفد سوق العمل المحلي بالكفاءات العالية.
وأضاف أن جامعة الزيتونة الأردنية من المؤسسات الوطنية الرائدة الحاصلة على عدة شهادات في الجودة والاعتماد على المستوى المحلي والعالمي.
وشكر رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور محمد المجالي الهيئة على الجهود التي تبذلها في تعزيز مستوى التعليم العالي وإدخال نظام ضمان الجودة كمكون أساسي في قطاع التعليم العالي الأردني والذي ينعكس إيجابا على مؤسسات التعليم العالي في الأردن. يذكر أن كلية الهندسة والتكنولوجيا هي الكلية السادسة التي تحصل على شهادة ضمان الجودة، حيث حصلت كلية الصيدلة والتمريض والآداب والعلوم وتكنولوجيا المعلومات والأعمال عليها أيضا. -- (بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)