كمامة دنيا بطمة تلفت أنظار الجمهور بعد خروجها من المحكمة - فيديو

تم نشره الأربعاء 29 تمّوز / يوليو 2020 09:35 مساءً
كمامة دنيا بطمة تلفت أنظار الجمهور بعد خروجها من المحكمة - فيديو
دنيا بطمة
المدينة نيوز :- انتشر عبر عدد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير في إنستغرام مقطع فيديو جديدا للفنانة المغربية دنيا بطمة لحظة خروجها من المحكمة في قضية حساب حمزة مون بيبي.

وظهرت بطمة في الفيديو وعلامات الحمل بالأشهر الأخيرة واضحة عليها، مٌرتدية فستانا أسودا فضفاضا، مع كمامة باللون البيج ونظارات شمس، وإلى جانبها زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو خاصة لتواجد زوجها إلى جانبها بعد انتشار العديد من الأخبار حول انفصالهما، مما نفى هذه الأنباء.
كما أثار لون كمامة الفنانة حالة من الجدل بسبب قربه من لون بشرتها، حيث علق البعض أنهم اعتقدوا أن هناك مكروها أصاب وجهها، وأن لون الكمامة غريب ومثير للجدل.
يُشار إلى أن تورط الفنانة المغربية دنيا بطمة في قضية حساب حمزة مون بيبي، ما زالت تنظر في المحاكم وذلك بعد اتهامها بأنها من تدير الحساب الذي يهدف إلى تورط شخصيات عامة ومشاهير في عدد من الفضائح من أجل ابتزازهم، وبالرغم من إنكار بطمة لهذا الأمر إلى أن القضية ما زالت مستمرة.
وعلى صعيد الحياة الشخصية، انتشرت قبل فترة أنباء عن انفصال الفنانة المغربية عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وبالرغم من نفيهما الأمر وظهورهما في فيديو مع ابنتهما غزل إلا أن شكوك الانفصال بقيت مستمرة، حتى ظهور الترك إلى جانبها بعد خروجها من المحكمة.
وتنتظر دنيا بطمة مولودها الثاني من زوجها، حيث لديهما ابنة واحدة تدعى غزل، فيما كانت عمة الفنانة بطمة هي من سربت خبر حملها في أول مرة، لتؤكده بطمة في حوار مباشر عبر تطبيق انستغرام.