ايلة العقبة تفتتح مبنى كلاود 7 ريزدنس

تم نشره الأربعاء 29 تمّوز / يوليو 2020 09:44 مساءً
ايلة العقبة تفتتح مبنى كلاود 7 ريزدنس
ايله العقبة

المدينة نيوز :-  افتتحت شركة واحة أيلة للتطوير وشركة "كيرتن هوسبيتاليتي" اليوم الاربعاء مبنى شقق "كلاود 7 ريزدنس أيلة العقبة" الذي يقع في قرية المرسى، بالتزامن مع عطلة عيد الأضحى المبارك وتزايد أعداد زوار المدينة وبالتزمان أيضا مع بدء تنشيط السياحة الداخلية.
وقال المدير التنفيذي للشركة المهندس سهل دودين ان افتتاح المبنى جاء متزامنا مع مرحلة التعافي من جائحة كورونا ضمن مساعي الشركة لتوفير عروض متكاملة من خدمات الإقامة والترفيه والسكن في أيلة، وخدمةً للسياحة المحلية والوافدة، معربا عن أمله بعودة السياحة تدريجيا الى المدينة التي تعتبر من المناطق الخضراء في العالم إلى كما كانت قبل أزمة كورونا.
وأضاف دودين، ان المبنى سيرفد البنية التحتية للقطاع السياحي والعقاري في العقبة ويوفر فرص عمل جديدة في القطاع السياحي والخدمي، وخيارات أوسع للباحثين عن تجربة مميزة في مجال الضيافة والاقامة.
بدوره اكد مدير العلامة التجارية والتسويق في شركة "كيرتين هوسبيتالتي" انتوني دوسيت، حرص الشركة على توفير أفضل الخدمات في مرافق فاخرة، وتوفير تجربة ضيافة على مستوى رفيع تلبي أذواق الباحثين عن الراحة والحصول على تجارب مميزة عبر تشكيلة واسعة من الشقق.
ويضم المبنى 75 شقة فندقية، وأنشطة سكنية وسياحية وترفيهية ورياضية ومرافق خدماتية مساندة .
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى