بعت الغسالة والتلاجة.. والدة فتاة التيك توك تنهي إجراءات دفع الكفالة

تم نشره الأربعاء 29 تمّوز / يوليو 2020 11:03 مساءً
بعت الغسالة والتلاجة.. والدة فتاة التيك توك تنهي إجراءات دفع الكفالة
منار سامي

المدينة نيوز :- انهت والدة منار سامي المعروفة إعلاميا بفتاة التيك توك إجراءات دفع كفالة الإفراج عنها التي تقدر بـ20 ألف جنيه وذلك بالمحكمة الاقتصادية في طنطا.

وأعربت والدة منار عن أمنيتها في أن تخرج ابنتها لتقضي العيد معها ومع طفلتها بعد أن أصبحت بمفردها حيث تقضي باقي الأسرة فترة حبسهم على ذمة قضية التعدي على السلطات.

وأشارت الأم إلى أنها باعت اجزاء من عفش شقتها وهى الغسالة والثلاجة من أجل توفير ثمن الكفالة للإفراج عن ابنتها إضافة إلى مساعدة أهل الخير، متمنية أن يصل مسؤولو الحراسة للمحكمة لاستلام الإيصال والإفراج عن ابنتها من محبسها.

وقال هاني بسيوني محامي المتهمة إنه بعد سداد مبلغ الكفالة التي قضت المحكمة الإقتصادية بدفعها وهي مبلغ 20 ألف جنيه أمرت جهات التحقيق بإخلاء سبيل المتهمة ما لم تكن محجوزة على ذمة قضايا أخرى.

وأضاف محامي المتهمة أنه في انتظار مندوب من الشرطة لتسلم القرار من المحكمة وتسليمه لمركز كفر شكر لإخلاء سبيل موكلته.

وكان المستشار على حسن المحامي العام لنيابات شمال بنها قرر إحالة منار سامي المعروفة إعلاميا بفتاة التيك توك ببنها لمحاكمة عاجلة امام محكمة الجنح الإقتصادية بطنطا.

وكانت محكمة كفر شكر الجزئية برئاسة المستشار محمود عبدالحفيظ رئيس محكمة كفرشكر الجزئية امرت بتجديد حبس منار سامي المعروفة إعلاميا بفتاة التيك توك 15 يوما في إتهامها بالتحريض على الفسق والفجور من خلال فيديوهات بثتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق التيك توك.



مواضيع ساخنة اخرى