لن تصدق ماتراه.. والدة مايا دياب تفوقها جمالاً وتتألق برشاقة واناقة

تم نشره الخميس 30 تمّوز / يوليو 2020 09:46 صباحاً
لن تصدق ماتراه.. والدة مايا دياب تفوقها جمالاً وتتألق برشاقة واناقة
مايا دياب

المدينة نيوز:- تناقلت عدة حسابات نشطة معنية بأخبار النجوم علي السوشيال ميديا، صورًا نادرة لوالدة النجمة اللبنانية “مايا دياب” في ظهورها الأول, وذلك خلال جلسة تصوير نشرتها النجمة العام الماضي برفقة والدتها, اعتبرتها في وقتها شكل من أشكال التعبير عن الحب والتقدير الكبير لها في عيد الأم.

وقد لاقت الصور رواجاً كبيرًا واعجاباً من الجماهير، وأثارت والدة مايا دياب السيدة “سعاد دياب” ضجة بين المتابعين، الذين اشادوا برشاقتها وتغزلوا بجمالها وملامحها الجميلة والهادئة، وأكّد البعض أنّ والدتها لا تشبهها ابداً وليس هناك أي شبه بينهما. 

 


النجمة اللبنانية “مايا دياب” ووالدتها السيدة “سعاد دياب”الفنانة والإعلامية مايا دياب مع والدتها

في سياقٍ آخر، شاركت النجمة والإعلامية اللبنانية مايا دياب متابعيها مؤخراً بصورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور “إنستجرام”، وهي ترتدي فستان “تايجر”، وسرعان ما خطفت الأنظار إليها في التعليقات على الصورة، وحصدت الصورة التي نشرها دياب عشرات الآلاف من الإعجابات خلال دقائق من نشرها، وحرصت المذيعة رضوى الشربيني على كتابة تعليق على الصورة للتغزل في إطلالة دياب الجديدة.

كما شاركت النجمة مايا دياب متابعيها وجمهورها في وقت سابق، بصورة جديدة من وراء كواليس تصوير إحدى أعمالها المقبلة، عبر حسابها الرسمي بإنستجرام، وظهرت النجمة اللبنانية في الصورة وهي ترتدى قبعة COWBOY الشهيرة، تحت أشعة الشمس، وسرعان ما حصدت الكثير من التعليقات والإعجابات من قبل متابعيها.

 

 


مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)