بعد شهرين من ظهوره... محمود كهربا يكشف "فبركة" برنامج رامز جلال

تم نشره الخميس 30 تمّوز / يوليو 2020 02:15 مساءً
بعد شهرين من ظهوره... محمود كهربا يكشف "فبركة" برنامج رامز جلال
محمود كهربا

المدينة نيوز:- اتهامات عدّة تلاحق برامج مقالب الفنان رامز جلال بالتشكيك في مصداقيتها، على رغم النجاح الكبير الذي تحققه على مستوى نسب المشاهدات.

آخر النجوم الذين كشفوا "فبركة" برنامج رامز جلال الأخير "رامز مجنون رسمي"، كان محمود كهربا لاعب الأهلي والمنتخب المصري، الذي اعترف بأنه كان على علم بالمقلب الذي ظهر فيه خلال شهر رمضان، قائلاً: "لو تابعتم ردود أفعالي ستعلمون أنني كنت أمثّل في شكل جيد"، في إشارة إلى أنه كان على علم مسبق بالمقلب وفكرة البرنامج قبل تصوير الحلقة.

وأضاف كهربا في تصريحات تلفزيونية على شاشة قناة الأهلي، قائلاً: "سأتّجه للتمثيل في المستقبل، نفسي أتعلم التمثيل، ولو شوفتوني في برنامج رامز جلال في شهر رمضان هتعرفوا أنا بمثل كويس ولا لأ".

 

كهربا لم يكن أول النجوم الذين اعترفوا بأنهم كانوا على علم بمقالب رامز جلال، حيث اعترفت النجمة مايا دياب، بأن مسؤولي البرنامج حاولوا الاتفاق معها على أن تكون أحد ضيوفه، وأنها كانت تعلم بطبيعة البرنامج قبل ذهابها، إلا أن موعد تصوير حلقتها كان قبل يوم واحد فقط من إغلاق مطار لبنان ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، فانتابها الخوف من عدم تمكّنها من العودة من دبي.

وأضافت مايا دياب خلال ظهورها في بث مباشر على "إنستغرام" مع الإعلامي الكويتي علي نجم، أنها كانت على علم أنها ستذهب إلى دبي لتصوير برنامج رامز جلال، لكنها لا تعلم ما سيحدث بالتحديد في البرنامج، قائلة: "نعلم أن رامز جلال سيقوم بضربنا في الحلقة، وكل ضيوف البرنامج يعلمون ذلك وهم ذاهبون لتصوير المقلب لأنها مسؤولية".

صرحت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي بمعرفتها بمقلب رامز جلال في برنامج "رامز تحت الأرض"، وأنها أدت دورها خلال تصوير البرنامج بمعرفة جميع الأطراف، مؤكدة في أثناء حلولها ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" أنها كانت على علم بفكرة "رامز تحت الأرض"، متابعة: "كلنا كنا عارفين إنه مقلب وروحنا علشان نيشان اللي كلمنا، واختاروا لينا الهدوم".

الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، شككت في مصداقية برامج رامز جلال بعدما كانت إحدى ضيوف برنامج "رامز يلعب بالنار" الذي عرض في رمضان العام 2016، مؤكدة في تصريحات تلفزيونية أنّ الجميع تقاضى أجراً مقابل علمهم بأنه برنامج مقالب.

رضا عبدالعال، نجم المنتخب المصري السابق، الذي أشعل أزمة فبركة حلقات برنامج "رامز في الشلال" رمضان الماضي، بعد أن نشرت إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" المنسوبة لرضا صورته من حلقة برنامج "رامز في الشلال" وعلّق عليها: "انتظروني في برنامج رامز في الشلال، واعملوا نفسكم مصدقين".

وفي موقف سابق، اعترف رضا عبدالعال بمعرفته بـ"فبركة" مقلب رامز جلال خلال تصوير حلقته في "رامز تحت الصفر" في روسيا، مؤكداً في ظهور تلفزيوني، أنه اكتشف المقلب قبل السفر بيوم، وعلم بتفاصيله، وأنه اكتشف شخصية كوبر لكنه رفض أن يفسد تصوير الحلقة، واستكملها وكأنه مخدوع.

بينما اعترف أيضاً الفنان الجزائري الشاب خالد، بمعرفته بمقلب رامز جلال في برنامج "رامز يلعب بالنار"، مؤكداً أن رامز حاول استضافته أكثر من مرة، لكنه كان مشغولاً ولم يتمكن من المشاركة، مشدداً على أنه كان يعلم طبيعة المقلب، ووافق على المشاركة قبل الحلقة بالاتفاق مع رامز.

وأكد الفنان الشعبي المصري عبدالباسط حمودة أنه كان على علم بكل التفاصيل، باتفاق مع رامز جلال في "رامز قرش البحر"، قائلاً: "كنت عارف، ورامز متفاهم معايا، وزودنا شوية في الغرق والعوم والشتيمة".

كما اعترف الفنان بيومي فؤاد بمعرفته بمقلب رامز جلال خلال استضافته في حلقة "رامز بيلعب بالنار"، وأنه تمكن من التمثيل بنجاح في الحلقة وخدع هو رامز، قائلاً: "مش رامز اللي بيقول، مصادر لي عرفتني، ورحت علشان أضحك عليهم أنا، رامز حاول يعمل مقلب فيا قبل 3 سنوات، بس كان بيقع بلسانه فكشفته".

 

 


الحكومة اللبنانية تقرر وضع المسؤولين عن ملف تخزين نترات الأمونيوم بمرفأ بيروت منذ 2014 قيد الإقامة الجبرية