بريطانيا : يقتل عشيقتيه ويحتفظ بجثتيهما داخل الفريزر لمدة 3سنوات

تم نشره الخميس 30 تمّوز / يوليو 2020 04:26 مساءً
بريطانيا : يقتل عشيقتيه ويحتفظ بجثتيهما داخل الفريزر لمدة 3سنوات
الفتاة

المدينة نيوز :- تواصل محكمة بريطانية، محاكمة متهم بقتل امرأتين والاحتفاظ بجثتيهما داخل الثلاجة، أحدهما تعود إلى عام 2016 والأخرى إلى عام 2018.

وهنرييت زوك (34 عامًا)، وهي مواطنة مجرية تعمل في بريطانيا لعدة سنوات ولم يثبت لها عنوان محدد. تقول شرطة العاصمة إن آخر مرة ظهرت فيها خلال صيف عام 2016، بعد انتقالها مع المتهم زاهد يونس (35 عامًا) في شقة بـ "كانينج تاون" شرقي لندن.

أما الضحية الأخرى ميهريكان مصطفى فهي (38 عامًا) أم لثلاثة أطفال، تم الإبلاغ عن اختفائها في مايو 2018، حسبما أُبلغت محكمة ساوثوارك كراون.

وعثر على جثتي المرأتين معًا داخل ثلاجة صغيرة في منزل المتهم خلال اقتحامها من قبل الشرطة في 27 أبريل من العام الماضي، كما استمعت المحكمة.
وعانى كلاهما من إصابات مروعة، بما في ذلك كسر العديد من الأضلاع وكسر في القص والحنجرة. واشترى القاتل الفريزر "لغرض وحيد" لإخفاء جثة زوك بعد القتل الوحشي في أو قبل 11 نوفمبر 2016.

وقال المدعي العام دنكان بيني: "صباح يوم 27 أبريل 2019 حضر ضباط الشرطة إلى شقة من غرفة نوم واحدة في الطابق الأرضي في كانينج تاون. كانوا يبحثون عن المتهم زاهد يونس"، وفق ما نقلت صحيفة "ديلي ميرور".

وأشار إلى أن "هاتفها المحمول، الذي يشير عدد من خيوط الأدلة المستقلة إلى أنه كان نشطًا، واستخدم في العنوان خلال الفترة التي سبقت اختفائها بوقت قصير، كما تم اكتشاف العديد من العناصر الأخرى من ممتلكاتها الشخصية في مواقع مختلفة بعنوان المدعى عليه".

وقال المدعي العام إن جثتي المرأتين تحللت إلى حد ما. وأضاف: "في الفترات الفاصلة، يبدو أنه كانت هناك فترات انقطاع فيها التيار الكهربائي، مما ساهم في بعض تحلل الجثث بحلول وقت اكتشافها في أبريل 2019".

وأضاف: "في أبريل 2019، أصبح المدعى عليه واعيًا تمامًا لما يحتويه هذا الفريزر، وخطر الاكتشاف - إن لم يكن فقط من الرائحة المنبعثة من الفريزر، يبدو أنه اختار التخلي عن العنوان".

وتابع: "كانت كل من ضحيته هنرييت وميهريكان من النساء المستضعفات اللائي يعشن حياة فوضوية إلى حد ما وتتميز بفترات من التشرد والإدمان على المخدرات من الفئة أ".

وأضاف: "تشير الأدلة إلى أن الاثنين كانا على صلة وثيقة بالمتهم في الأيام والأسابيع التي سبقت رؤيتهما آخر مرة - في قضية هنرييت في أغسطس 2016، وفي قضية ميهريكان في مايو 2018.

"كما تطرقت، عانت جثث المرأتين من عنف شديد، وفي حالة ميهريكان يبدو أن هناك أدلة جيدة على أنها تعرضت للخنق أو على الأقل تعرضت لصدمة حادة كبيرة في هياكل الرقبة.

واستطرد قائلاً: "لا عجب إذن أنه عندما ألقي القبض عليه خارج عنوان في غرب لندن في 30 أبريل 2019 ، كان رده الفوري على القبض عليه هو أن يقول لضباط الشرطة الذين احتجزوه: "إنه منزلي، إنها مشكلتي. متورط".

وأكمل المدعي: "كانت هذه رسالة يكررها لضابط شرطة في مركز شرطة كينجستون حيث تم نقله في وقت لاحق من ذلك اليوم. ومع ذلك، فقد اعترف المدعى عليه بأنه غير مذنب في عمليتي القتل".



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات