فنان يطلق النار على قدمي حبيبته الشهيرة.. وريهانا تواسيها

تم نشره الخميس 30 تمّوز / يوليو 2020 07:20 مساءً
فنان يطلق النار على قدمي حبيبته الشهيرة.. وريهانا تواسيها
ميغان ذي ستاليون
المدينة نيوز :- كشفت مُغنية الراب "ميغان ذي ستاليون" البالغة من العمر 25 عامًا أنّ حبيبها مُغنّي الراب "توري لانيز" قد أطلق النّار على قدميها خلالٍ جدالٍ فظيع حصل بينهما أثناء تواجدهما في حفلٍ بهوليوود هيلز، من خلال فيديو بث مُباشر شاركته ميغان عبر حسابها في إنستغرام.

شوهدت ميغان وهي تغادر سيارة مغني الراب الكندي بقدم مُدمّاة بعد أن زُعم أن توري فتح النار عليها، وقد ألقي القبض عليه فيما بعد لحيازته سلاحاً بشكل خفي.
 


وقالت ستاليون إنّ توري قد أطلق النارعلى قدميها في الـ 12 من شهر يوليو الجاري، وإنها ما زالت تتعافى من الحادثة.

ومن جانبها، دعمت المُغنية والممثلة ومُصممة الأزياء العالمية "ريهانا" البالغة من العمر 32 عامًا مُغنية الراب المُصابة من خلال إرسال باقة من الورود أرفقتها برسالةِ دعمٍ لها، علمًا بأنّ ميغان ذي ستاليون قد عملت مع ريهانا مُسبقًا كعارضة أزياء لعلامتها "فينتي بيوتي"، بحسب مانقلت مجلة "فوشيا" عن "ديلي ميل".
 

نشرت ميغان صورة باقة الورد والرسالة التي وصلتها من ريهانا، حيث كانت الأزهار بألوان الوردي والأبيض والبنفسجي، وجاء في رسالة ريهانا: "اعلمي فقط أن لديكِ طاقم كامل هنا يرسل مشاعر جيدة في طريقك"، وبدورها علّقت مُغنّية الراب على رسالة ريهانا قائلة: "أحبكم جميعًا يا ريهانا وفينتي بيوتي".
 


وتجدر الإشارة إلى أنّه أثيرت شائعات عن وجود علاقة غرامية بين ميغان ذي ستاليون وتوري لانيز، إذ إنهما شوهدا أكثر من مرة سويًا على حساباتهما في السوشال ميديا، لكنهما لم يُؤكدا علاقتهما.

وليس من الغريب عن ريهانا دعم قضايا العُنف المنزلي كونها عانت منها مُسبقًا مع حبيبها السّابق كريس براون.

ففي عام 2009، تعرضت النجمة، واسمها الكامل روبين ريهانا فينتي، لاعتداء وحشي من قبل حبيبها السابق كريس براون، بعد أن تصاعد الجدال بين النجمين، واتهم براون بالاعتداء والتهديدات الإجرامية، واعترف لاحقًا باقترافه الاعتداء، وقبل صفقة من العمل المجتمعي وخمس سنوات من المراقبة واستشارات العنف المنزلي.
 


وقالت ريهانا وهي تتأمل في ما وصفته بـ "العلاقة الخطيرة" في مقابلة عام 2009: "كلما أحببنا بعضنا أكثر، أصبحنا أكثر خطورة لبعضنا بنفس القدر".

 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)