النقل البري: خطة شاملة للعمل أثناء العيد

تم نشره الجمعة 31st تمّوز / يوليو 2020 04:01 مساءً
النقل البري: خطة شاملة للعمل أثناء العيد
باصات نقل

المدينة نيوز :- أعلنت هيئة تنظيم النقل البري عن خطة لمتابعة عمليات قطاع النقل البري وبما يضمن استمرارها خلال فترة عيد الاضحى المبارك.

وتضمنت هذه الخطة متابعة استمرار عمليات النقل من موانئ العقبة وعمليات الاستيراد والتصدير عبر المراكز الحدودية مع دول الجوار ومع دول الخليج العربي من خلال مركز حدود العمري ومع العراق من خلال مركز حدود الكرامه، ومع سوريا ولبنان من خلال مركز حدود جابر .

واوعز مدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي لغرفة عمليات الهيئة لمتابعة سير عمليات النقل من موانيء العقبة والمراكز الحدودية وعلى مدار الساعة.

كما اكد على الاستمرار بتوفير وسائط النقل وحسب الخطة التي تم التنسيق عليها مع خلية الازمة في المركز الوطني للامن وادارة الازمات لتامين نقل الاردنيين القادمين عبر مطار الملكة علياء الدولي ومطار ماركا المدني ومن المعابر الحدودية البرية الى اماكن الحجز المخصصة ( الفنادق ) والايواء العام في البحر الميت بالاضافة الى تأمين نقل المواطنين المحجور عليهم من اماكن الحجر والذين انهوا مدة الحجر المخصصة والمتمثلة باربعة عشر يوما الى منازلهم بكل يسر وسهولة , وفق الدستور .

كما شدد على ضرورة تأمين كل التسهيلات للناقلين في كافة مواقع العمل المخصصة وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية ( القوات المسلحة والامن العام ووزارة السياحة وجمعية الفنادق الاردنية، مشيرا الى ان هيئة تنظيم النقل البري منذ بدء الازمة لم تتوانى في تقديم الدعم اللازم من خدمات نقل لضمان وصول البضائع والاحتياجات وتامين خدمات نقل الركاب للمواطنين.



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)