حركات مخلة .. مدرس يتحرش بتلميذات فصل كامل يثير ضجة بمصر

تم نشره الجمعة 31st تمّوز / يوليو 2020 05:00 مساءً
حركات مخلة .. مدرس يتحرش بتلميذات فصل كامل يثير ضجة بمصر
شاب يتحرش بفتاة - ارشيفية

المدينة نيوز :- قم للمعلم وفيه التبجيلا كاد المعلم أن يكون رسولا" قول مأثور تحافظته الأجيال جيل بعد جيل لرفع من الرسالة السامية للمعلم، ولكن في هذه الحالة التي أثارت ضجة في مصر انقلبت الآيه وتحول إلى ذئب بشري.

وحسب وسائل إعلام مصرية قضت المحكمة الإدارية العليا بفصل المدرس (ر.ز.أ.ع) بمدرسة الجلاتمة الابتدائية القديمة التابعة لإدارة منشأة القناطر التعليمية لأنه تحرش بتلميذات فصل كامل داخل معمل الأوساط .

قالت المحكمة أن المدرس بصفته معلم أول بمدرسة الجلاتمة الابتدائية القديمة التابعة لإدارة منشأة القناطر التعليمية بمحافظة الجيزة قام بالتحرش جنسيًا بتلميذات إحدى الفصول داخل معمل الأوساط بالمدرسة وبفناء الدور الثاني وهى مخالفات ثابتة فى جانبه.

وأشارت الى انه ورد بأقوال التلميذات ضد الطاعن من قيامه بحمل التلميذات من ظهورهن وامساكهن بمناطق العفة لهن وأماكن حساسة من أجسامهن وتقبيلهن والتحرش بهن على النحو الوارد تفصيلًا بالتحقيقات ومن ثم فإن ما نسب إليه بهذا الشأن يكون قد ثبت في حقه ثبوتا قطعيا لا شك فيه مشكلا ذنبا إداريا جسيما و مسلكا معيبا لا يتفق وكرامة الوظيفة ويعد ما اقترفه بحسبانه معلما في محراب العلم وما أتاه من تلك الافعال مع أطفال صغيرات وهو القائم علي تعليمهن وتربيتهن كافيًا أن يفقده الصلاحية للعمل في هذه المهنة المقدسة .



مواضيع ساخنة اخرى