“الحب الحرام” يدفع عروس مصرية لإنهاء حياة زوجها بطريقة بشعة بعد ليلة الدخلة

تم نشره الجمعة 31st تمّوز / يوليو 2020 05:06 مساءً
“الحب الحرام” يدفع عروس مصرية لإنهاء حياة زوجها بطريقة بشعة بعد ليلة الدخلة
فتاة - ارشيفية

المدينة نيوز :- أقدمت عروس مصرية على جريمة بشعة هزت الشارع المصري بعد قتلها زوجها ولم يمر على زفافهما سوى ايام، وتم تحويل أوراقها لمفتي الجمهورية.

وفي التفاصيل وبحسب صحف مصرية فقد أحالت محكمة جنايات دمنهور أوراق عروس لمفتي الديار المصرية، لإبداء الرأي الشرعي في إعدامها، بسب قتلها زوجها بعد 5 أيام من الزفاف عبر تسميمه بكوب عصير، وحددت المحكمة جلسة 30 سبتمبر المقبل للنطق بالحكم.

ووقعت الجريمة في “عزبة قابيل البحرية” التابعة لمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، حيث أقدمت العروس على وضع قرص غلة لعريسها بالعصير بعد 5 أيام من الزفاف لارتباطها بعلاقة عاطفية مع غيره قبل زواجهما.

هذا وتلقى مدير أمن البحيرة إخطارا من مستشفى الدلنجات المركزي يفيد بوصول الشحات “م. أ.ل” (28 عاما) والمقيم بعزبة قابيل البحرية بمركز إيتاي البارود مصابا بحالة تسمم بسبب قرص غلال في العصير، وتوفي عقب تحويله للمستشفى الجامعي بالإسكندرية.

من جانبه اتهم والد المجني عليه زوجة نجله “أميرة س. ع. س” (20 عاما)، ومقيمة بعزبة الهجين التابعة لمركز الدلنجات بقتل نجله، لسابقة رفضها الزواج منه لوجود علاقة عاطفية مع شاب آخر.

وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، أسفر عن ضبط المتهمة أميرة وعشيقها مقيم بنجع كريم التابعة لشركة الاتحاد الدلنغات، والذي ارتبطت معه بعلاقة عاطفية قبل زواجها، لكنه نفى مشاركتها في قتل زوجها، وأنها وحدها فقط التي قامت بتنفيذ جريمتها.

المصدر/ وكالات

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)