شاهد : مودل روز مع كلابها بظهور فاضح جدا في شوارع أمريكا.. أظهرت المستور

تم نشره الجمعة 31st تمّوز / يوليو 2020 06:40 مساءً
شاهد : مودل روز مع كلابها بظهور فاضح جدا في شوارع أمريكا.. أظهرت المستور
مودل روز

المدينة نيوز :- أثارت عارضة الازياء مودل روز، الجدل من جديد بملابسها التي ارتدتها لتتنزه مع كلابها في شوارع أمريكا.

وظهرت مودل روز في الصور وهي ترتدي هوت شورت أصفر، مع تيشرت يكشف بطنها، وتقود دراجتها برفقة كلابها في أحد المتنزهات في أمريكا حيث تقيم.

وسخر المغردون من تشبيه مودل روز بالليمونة بسبب ارتداءها اللون الأصفر الفاقع، وجرأتها في ارتداء الملابس الجريئة، وفي ذلك قال مُغرد: “وش اللبس؟”، مرفقاً تعليقه بصورة من مسلسل “باب الحارة”، لمجموعة رجال يغلقون أعينهم بسبب فظاعة ما رأوه.

بينما نشر مُغرد آخر صورة لمودل روز قبل وبعد التجميل، تُظهر الفروقات الشاسعة في شكلها، وعلق ساخراً: “بعد الاستخدام”.

بينما نوه آخرون إلى أن “سرة البطن” لديها مُختفية، ورجحوا أن ذلك يعود إلى كثرة تعديلات الفوتوشوب التي تُجريها على صورها لتبدو رشيقة وجميلة.

وكانت مودل روز قد تجاوزت جميع الخطوط الحمراء في آخر جلسة تصوير لها لصالح إحدى مجلات الأزياء.

وظهرت مودل روز في الصور التي نشرتها المصورة أنجلينا فينتوريلا عبر “انستجرام”، وهي ترتدي بدلة كلاسيكية مخملية باللون التركوازي، دون تيشرت أو حتى حمالة صدر تحتها.

ولم تجرؤ مودل روز على نشر هذه الصور عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها لم تتمكن من الهروب بكل الأحوال من الانتقادات وردود الأفعال الغاضبة.

والفاشينستا السعودية مودل روز من الشخصيات التي تكثر حولها إثارة الجدل، وذلك بسبب جرأتها في الإطلالات التي تعتمدها عادة أو في تصريحاتها والفيديوهات التي تنشرها.

ومودل روز واسمها الحقيقي “روزانا” وُلدت في السعودية وتحديدًا في المنطقة الشرقية، ووالدها من المدينة المنورة، ووالدتها من حائل، وعاشت طفولتها في الشرقية ثم انتقلت إلى الرياض.

وقررت مودل روز الانتقال للعيش في الولايات المتّحدة الأميركية لغرض دراسة التصميم الداخلي، وحققت شهرة هناك في وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن شاركت روز في بعض عروض الأزياء وجلسات التصوير في الولايات المتحدة، إلى جانب عملها كموديل للمنتجات التجميلية لبعض العلامات.

المصدر/ وكالات