بعد افعالها المخلة .. شقيقة هند القحطاني تطلب من الجمهور الدعاء للأخيرة

تم نشره الجمعة 31st تمّوز / يوليو 2020 07:13 مساءً
بعد افعالها المخلة .. شقيقة هند القحطاني تطلب من الجمهور الدعاء للأخيرة
هند القحطاني

المدينة نيوز :- تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر تويتر صورة لتغريدة نشرتها هنادي القحطاني شقيقة نجمة السوشال ميديا  هند القحطاني المقيمة في أميركا، طالبت فيها جميع متابعيها بالدعاء لأختها هند وأولادها في هذه الأيام الفضيلة والتي يستجاب فيها الدعاء.

وقالت هنادي القحطاني في منشورها: “اللهم إن أختي هند كانت تستقبل هذه الأيام الفاضلة بالصيام والطاعات والدعوات، اللهم إن كثرت ذنوبها فاغفر لها، وان ظهرت عيوبها فاسترها، وإن زادت همومها فأزلها، وان ضلت نفسها طريقها فردها إليك رداً جميلاً، ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار، اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فأعفو عنا وعن والدينا وعن جميع المسلمين، تكفون ادعوا لهند أختي وعيالها”.

كما اختتمت هنادي حديثها مطالبةً كل من يرى المنشور بالدعاء في هذه الأيام الفضيلة لأختها قائلة: “ضمنوا اسمها اليوم وغداً مندعائكم لعل أحدكم لله أقرب”.

img

وانتشرت صورة منشور هنادي القحطاني على مواقع التواصل الاجتماعي ليدشن المغردون على تويتر هاشتاق “هنادي أخت هند القحطاني”، عبروا في عن تضامنهم معها مع عائلتها داعين الله ومتعهدين لهند بتضمين اسمها بالدعاء في هذه الأيام لها بالهداية وأن يحفظ الله أولادها وبناتها من كل شر وسوء ويسترها ويعيدها إلى رشدها وأهلها ووطنها سالمة غانمة.

وقد علقت إحدى المتابعات قائلة:”بالعكس فعلا شيء يبكي ويخوف.. وهذا دليل على تقلب الحال بعد الطاعة والستر والتقرب لله لفسق وفجور ومجاهرة بالمعصية لذلك يجب أن نلزم قول اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك”، وقال حساب آخر:” ربي يهدي هند القحطاني وتعود لعقلها وتخلصنا من ترنداتها”.

في حين رأى البعض أنها ليست شقيقة هند، وإنما أردات أن تنال الشهرة فقط، وليست هناك معلومات مؤكدة أن الحساب تابع لشقيقتها فعلاً أم لا.

وأثارت الناشطة السعودية هند القحطاني الجدل مؤخرا بعد استعراضها ملابس داخلية عبر حسابها على السناب شات، كما تتعرض إلى هجوم مستمر من رواد مواقع التواصل بسبب آرائها وتصرفاتها وملابسها التي يصفونها بأنها لا تتناسب مع ثقافة الشعب السعودي.

.

المصدر/ وكالات