ابو عصام باب الحارة يخطف الانظار برومانسية مع زوجته .. شاهد

تم نشره السبت 01st آب / أغسطس 2020 11:08 صباحاً
ابو عصام باب الحارة يخطف الانظار برومانسية مع زوجته .. شاهد
الفنان السوري عباس النوري

المدينة نيوز:- خطف الفنان السوري عباس النوري الانظار برومانسيته مع زوجته الكاتبة عنود خالد حيث قام بالرد على شائعة انفصالهما بطريقة غير متوقعة.

فقد ظهر عباس النوري في مقطع فيديو مع زوجته عنود خالد في مقطع فيديو نشره حساب “ET بالعربي”، قائلا “شوفي شو هالاشاعة اللي خربيت بيتي” ليقوم مرة جديدة بطلب يد زوجته وهذه المرة أمام الكاميرات.

وبعد ان قام عباس النوري بإخراج خاتم من جيبه ضحكت عنود خالد وقالت “احيانا الاشاعات مفيدة” وتابعت “اوكي هي خربت بيتك بس انا من حظي لان كثير شغلة حلوة”.

وقام بعدها عباس النوري بوضع الخاتم في يد زوجته ليوكد مرة جديدة على حبه لها و قوة علاقتهما الزوجية.

يذكر أن شركة غولدن ،المنتجة لـ”مسلسل طبق الأصل” الذي يشارك في بطولته “عباس النوري”، كانت قد نشرت مقطع فيديو أثناء زيارة زوجته “عنود الخالد” لكواليس تصوير المسلسل، ورَدّاً على الشائعات التى ترددت مؤخراً حول انفصالهما. لتقوم الكاتبة بزيارة مكان التصوير لمساندة زَوجها الذي يُواصِل تصوير مشاهده في هذا العمل الجديد.


وكانت قد احدثت ضجةً كبيرة بعدما نُشر خبر الانفصال عبر الحساب الخاص بالكاتبة عنود الخالد على موقع “فيسبوك”، وهو ما استدعى تدخل الفنانة “شكران مرتجي” في البداية التي علقت على صفحتها الرسمية قائلة: “تلفون الغالية عنود الخالد مسروق يعني لا تصدقوا شي. إشاعة”. ثم أكدت هذا الأمر عنود بنفسها وكتبت على صفحتها: “يا جماعة تلفوني مسروق واللي سرقو عم يخبص عالفيس بوك وما بعرف شو كان عم يرد عليكم عالواتس أب هلأ لقدرت رجع صفحتي عالفيسبوك و الواتس أب جاري الترجيع”.



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)