حسن شاكوش والراقصة جوهرة يثيران الجدل أمام الكاميرا- (شاهد)

تم نشره السبت 01st آب / أغسطس 2020 03:23 مساءً
حسن شاكوش والراقصة جوهرة يثيران الجدل أمام الكاميرا- (شاهد)
حسن شاكوش والراقصة جوهرة

المدينة نيوز :-  أثار فنان المهرجانات المصري حسن شاكوش جدلا كبير بعد انتشار مقطع فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي و”يوتيوب” مع الراقصة جوهرة، أثناء تواجدهما داخل أحد الاستوديوهات لتصوير أغنية لهما.

وأظهر مقطع الفيديو الراقصة جوهرة وهي تحاول استخراج بعض الكلمات الإنكليزية التي يعرفها المطرب الشعبي، الذي صدم الجميع برده قائلا: “I love you”، لتنهى الراقصة تصوير الفيديو وهي تضحك بشكل هيستيري.

وعلى جانب آخر، انتهى شاكوش من تصوير أغنيته الأسبوع الماضي، مع المطرب حمادة مجدى بمشاركة الراقصة جوهرة فى فقرة استعراضية داخل كليب، والأغنية تحمل اسم “بسكوتاية مقرمشة”، وهي من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان إسلام ساسو، ومن المقرر أن يتم طرح كليب خلال الأيام القليلة المقبلة على يوتيوب والقنوات الفضائية.

وكان شاكوش قد أثار أزمة منذ أيام، بعدما طرح المطرب أحمد سعد دويتو معه بعنوان “100 حساب”، وتسببت في تهديد نقابة الموسيقيين لسعد باتخاذ الإجراءات القانونية ضده في حالة طرح الكليب إلا أنه طرحه في تح للنقابة مؤكداً أنه يمتلك التصريح بطرح الكليب.

ويذكر أن ​شاكوش​ انفصل عن خطيبه مؤخرا، بعد ثلاثة أسابيع فقط من خطوبتهما. ولم تفصح خطيبته حتى الآن عن سبب انفصالهما، بينما هو الآخر رفض التعليق.