اتفاقية تعاون بين لونها بالأمل وايراد لرعاية الملتقى الفني

تم نشره السبت 01st آب / أغسطس 2020 05:45 مساءً
اتفاقية تعاون بين لونها بالأمل وايراد لرعاية الملتقى الفني
من توقيع الاتفاقية

المدينة نيوز :- وقّعت جمعية "لونها بالأمل" ومجموعة "إيراد" - شركة مياه اكوالينا اتفاقية تعاون لرعاية ملتقى فني تنطمه الجمعية ويشارك فيه نخبة من الفنانين التشكليين، يرصد ريع الاعمال الفنية لدعم انشطة الجمعية وبرامجها المتعلقة بتنمية مواهب الاطفال.
ووقع عن الجمعية رئيستها الفنانة التشكيلية والشاعرة غدير حدادين وعن المجموعة مديرها العام الدكتور يوسف عوض. وقالت رئيسة الجمعية غدير حدادين في تصريح صحفي: إن هذا التعاون مع مجموعة "إيراد" شركة مياه أكوالينا يأتي تعزيزاً لدور القطاع الخاص في المسؤولية الاجتماعية، ولا سيما من خلال دعم النشاط الفني والاجتماعي في ظل مقاومة تداعيات كورونا على الصعيدين الاجتماعي والنفسي للأطفال وأسرهم.
ويعبر نشاط الملتقى الذي تستعد "لونها بالأمل" لإقامته خلال الفترة المقبلة عن إسهام الفنانين في تنمية الحس الجمالي لدى الأطفال ممن هم الأكثر احتياجاً للدعم، وتحقيق مشاركتهم في أنشطة فنية تساعدهم على صقل مواهبهم والاندماج في المجتمع.
وأكد الدكتور عوض أهمية التعاون القطاعي في إطار التعاون المجتمعي للوصول إلى التعافي التام وتجاوز الركود والتراجع في الأنشطة والفعاليات المختلفة بعد الظروف التي فرضتها جائحة كورونا، وخاصة الأنشطة الفنية التي تشكل بدورها رافدا من روافد التعافي والارتقاء بالذوق العام؛ مشيدا بما تنتهجه جمعية "لونها بالأمل" في هذا المجال من خلال أهدافها ورسالتها القائمة على دعم دور الفن في المجتمع والاهتمام بدور الأسرة والأطفال الأكثر احتياجا .
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)