أبكى تويتر..طفل إيراني لم ير الفاكهة "أكل الموز بهذه الطريقة" .. بالفيديو

تم نشره السبت 01st آب / أغسطس 2020 05:55 مساءً
أبكى تويتر..طفل إيراني لم ير الفاكهة "أكل الموز بهذه الطريقة" .. بالفيديو
الطفل الإيراني

المدينة نيوز :- انتشر مقطع فيديو مؤثر على موقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر طفلا إيرانيا لا يحسن أكل فاكهة الموز، بسبب فقره، وعدم رؤيته للفاكهة.

الإعلامي الإيراني ماجد العباسي نشر مقطع الفيديو وعلق عليه بالقول :" مقطع الطفل الإيراني "عثمان" يملأ شبكات التواصل الاجتماعي . بسبب الفقر المدقع المتفشي في البلد وعدم رؤيته للفواكه لا يعرف الطفل عثمان كيف يأكل فاكهة الموز.

وأضاف العباسي أن عثمان طفل سني من محافظة خراسان الجنوبية في شرق إيران.

وتفاعل رواد تويتر مع مقطع الفيديو، حيث علق أحدهم :" هذه، نتاج عملي واضح لسکوت بلاد السنة عن اهل السنة في ايران . اليوم، يوم ضغط العالمي علي ايران، لکن يا اهل السنة في منطقة خليج، يا بلاد السنة، لا تنسوا اخوانکم و اخواتکم في ايران.انهم في ضغط مضاعف.من جهة ايران و من جهة امريکان" .

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)