أمام عيني طفلها وعلى متن طائرة .. محاولة اعتداء جسدي على مذيعة شهيرة بأوكرانيا

تم نشره الأحد 02nd آب / أغسطس 2020 01:36 مساءً
أمام عيني طفلها وعلى متن طائرة .. محاولة اعتداء جسدي على مذيعة شهيرة بأوكرانيا
السيدة

المدينة نيوز :- خلال رحلة على متن قطار متجه من ماريوبول إلى كييف وأمام أعين ابنها الصغير، تعرضت مذيعة أوكرانية لمحاولة اغتصاب عنيفة بلا رحمة لتوسلاتها وصرخات الصغير.

واقتحم أحد المتحرشين مقصورة المذيعة التليفزيونية «أناستازيا لوجوفايا» في الليل وبدأ في ضربها بعنف ومحاولة اغتصابها أمام عيني ابنها، لكنها استطاعت الهرب بحيلة خادعة.

وكتبت تحكي عن الواقعة المؤلمة عبر حسابها الشخصي في انستجرام: "دخل شخص غريب في الليل إلى المقصورة، وشرع في ضربي بقوة، وعندما استيقظت رأيت أن المعتدي كان عاريا".

تقول إنها صرخت بقوة، فاستيقظ ابنها الصغير الذي بدأ أيضا بالصراخ وتوصل إلى الغريب "بعدم ضرب أمه"، لكنه تحول إلى الطفل وحاول ضربه فأوقفته المذيعة.

وقام المجرم بالتحرش بها جنسيًا، لكنها حاولت خداعه وأقنعته بضرورة المغادرة إلى مقصورة أخرى بعيدًا عن ابنها، فوافق في الحال لكن الطفل استمر في الصراخ.

وهو ما وجدته لوجوفيا حجة مقنعة للمعتدي بضرورة إسكات الطفل فتركها لتذهب، عندها أخذت المذيعة صغيرها وفرت هاربة إلى مقصورة أخرى.

وساعدها الركاب على الاختباء حتى حضرت الشرطة وقامت بالقبض على المهاجم المعتدي.



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)