صاحب مركز توريد “الدجاج” لمطاعم عين الباشا يسلم نفسه للأمن

تم نشره الأحد 02nd آب / أغسطس 2020 03:59 مساءً
صاحب مركز توريد “الدجاج” لمطاعم عين الباشا يسلم نفسه للأمن
القبض على مطلوب

المدينة نيوز :- في ظل استمرار عمليات البحث عنه، بعد تواريه عن الأنظار، سلم صاحب مركز توزيع لحوم في منطقة عين الباشا، نفسه إلى الأجهزة الأمنية، اليوم، بحسب مصدر أمني.
وكان صاحب المركز توارى عن الأنظار، على إثر تسجيل عشرات الحالات من التسمم الغذائي في منطقة البقعة بلواء عين الباشا، خلال اليومين الماضيين ما دفع الجهات المختصة إلى إغلاق نحو 25 منشأة غذائية (مطعما)، تبين أنه كان يورد لها اللحوم المستخدمة في تصنيع الشاورما.
وجاء تسجيل تلك الحالات في أعقاب حادثة تسمم واسعة وقعت الأسبوع الماضي، تسببت في وفاة شخصين، وإصابة حوالي 850 آخرين بالتسمم الغذائي، بعد تناولهم وجبات “شاورما” ودجاج من مطعم في البقعة، في حادثة شغل الرأي العام، وجرى على إثرها توقيف ثلاث أشخاص وإحالتهم للقضاء، فضلا عن إغلاق المطعم.
ويومي الجمعة والسبت، تكرر تسجيل إصابات جديدة بالتسممم الغذائي في المنطقة نفسها، وصل عددها إلى زهاء 90 مصابا، فيما شكلت الفرق الصحية المختصة لجان تقص أفضى عملها إلى تحديد مصدر توريد الدجاج لتلك المطاعم، وهو المركز الذي توارى صاحبه عن الأنظار.
وباشرت الأحهزة الأمنية عمليات بحث واسعة عنه، إلى أن قام ظهر اليوم بتسليم نفسه، حيث بوشر التحقيق معه، تمهيدا لإحالته للقضاء.

 

 


مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)