بيلوسي: ترامب يروج معلومات مضللة حول الوباء ولا أثق بمستشارته لكورونا

تم نشره الأحد 02nd آب / أغسطس 2020 09:31 مساءً
بيلوسي: ترامب يروج معلومات مضللة حول الوباء ولا أثق بمستشارته لكورونا
نانسي بيلوسي

المدينة نيوز :- صرحت نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب الأمريكي، بأنها لا تثق في ديبورا بيركس منسقة فريق العمل المكلف بمواجهة فيروس كورونا لدى البيت الأبيض، التي عينها الرئيس دونالد ترامب مؤخرا.

وقالت بيلوسي في حديث لشبكة "إيه.بي.سي" اليوم الأحد، إن الولايات المتحدة بحاجة إلى تحسين السيطرة على تفشي كورونا قبل إعادة فتح المدارس على نطاق واسع حتى يتم ذلك بأمان، مشيرة إلى أن مسؤولي إدارة ترامب ليسوا واقعيين بشأن قدرة المسؤولين المحليين على الحفاظ على سلامة الطلاب.

وردا على طلب التعليق على تصريحات سابقة لها لموقع "بوليتيكو" حول بيركس، قالت: "أعتقد أن الرئيس يردد معلومات مضللة عن الفيروس.. هو من عينها، وليس لدي ثقة في هذا الأمر".

وفي وقت سابق ذكر موقع "بوليتيكو" أن بيلوسي هاجمت بيركس بحدة خلال اجتماع مغلق بحضور وزير المالية ستيف منوتشين وكبير موظفي البيت الأبيض مارك ميدوز، حيث قالت: "ديبورا بيركس هي الأسوأ. كم رهيبة هي".

واتهمت بيلوسي بريكس بنشر معلومات مضللة عن جائحة كورونا، بينما أشادت بأنتوني فاوتشي، كبير خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة، الذي قالت إنه "عاد إلى رشده، وهو الآن بطل".

المصدر: وسائل إعلام أمريكية



مواضيع ساخنة اخرى
الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا  لا تعني موجة ثانية الصحة : تسجيل إصابات محلية الجديدة بكورونا لا تعني موجة ثانية
زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن زيكو يروي قصة ذهوله من قوة منتخب الأردن
جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع جابر: تطبيق حظر شامل وجزئي عند تسجيل 10 إصابات بـ”كورونا” خلال أسبوع
المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها المفرق : مريضة نفسيا تدعي انها قتلت طفلتها والمحكمة تصدر حكمها
خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت خوري عن صافرات الانذار : شكلها قربت
عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة عمان : خادمة تحاول الانتحار في تلاع العلي وحالتها سيئة
وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي وفاة شقيقين إثرحادث تدهور على الطريق الصحراوي
اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها اصابتان بكورونا لشقيقة محامي اربد المصاب وابنتها
بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟ بعد عودة «المؤثرات الصوتية» للحراك القديم… متى ينزل «المعلم» الأردني وخصومه عن شجرة التأزيم؟
مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003 مصدر رسمي : سن الاقتراع يشمل مواليد 12 آب 2003
النعيمي :  لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس النعيمي : لن يكون هناك طابور صباحي عند عودة المدارس
التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة
حريق مخبز في عمان حريق مخبز في عمان
النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين النعيمي: العام الدراسي المقبل في موعده وبرتوكول صحي لحماية الطلبة والمعلمين
قبيلة العيسى  ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب  نقابة المعلمين  ( نص البيان ) قبيلة العيسى ترفع بيان ولاء وانتماء للملك وتعلق على مطالب نقابة المعلمين ( نص البيان )
العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل) العضايلة: المرحلة الخامسة تشمل عودة الأردنيين من 17 دولة (تفاصيل)