السلطات الأمريكية تكشف عن سر الطرود الغامضة القادمة من الصين للولايات المتحدة

تم نشره الإثنين 03rd آب / أغسطس 2020 11:21 مساءً
السلطات الأمريكية تكشف عن سر الطرود الغامضة القادمة من الصين للولايات المتحدة

المدينة نيوز :- سارع قسم فحوصات الحيوانات والنباتات التابع لوزارة الزراعة الأمريكية إلى فحص الطرود الغامضة، التي كانت تصل للمنازل الأمريكية من الصين بدون سبب.

وقالت وزارة الزراعة إنها حددت 14 نوعاً من البذور، التي وصلت داخل الطرود الغامضة إلى أكثر من ألف منزل امريكي، مشيرة إلى أن الطرود كانت تحتوي على بذور للملفوف والخردل وبعض الأعشاب مثل النعناع والميرامية وإكليل الجبل واللافندر وسلالات زهور مثل مجد الصباح والكركدية والورود.

وطلبت وزارة الزراعة الأمريكية من المواطنين عدم زراعة البذور، على الرغم من أن العينات التي تم فحصها حتى الآن تبدو غير ضارة.

وكتبت الوزارة في بيان “في الوقت الحالي، ليس لدينا أي دليل يشير إلى أن هذا الشيء ليس سوى ” عملية احتيال، حيث يتلقى الأشخاص عناصر غير مرغوب فيها من بائع ينشر بعد ذلك مراجعات زائفة للعملاء لتعزيز المبيعات”.

وأضافت أن الوزارة ما زالت تقوم بجمع البذور المرسلة من المستلمين وستقوم باختبار محتوياتها وتحديد ما إذا كانت تحتوي على أي شيء يمكن أن يثير قلق الزراعة الأمريكية أو البيئة.

وأعرب المسؤولون الأمريكيون في وقت سابق عن مخاوف بشأن الطرود الغامضة وحذروا من أنها قد تكون أحد أنواع الغازات القاتلة التي يمكن أن تدمر المحاصيل المحلية والماشية.