ارتفاع المعدل التهديفي بالأسبوع الثاني بدوري المحترفين

تم نشره الخميس 06 آب / أغسطس 2020 01:07 مساءً
ارتفاع المعدل التهديفي بالأسبوع الثاني بدوري المحترفين
كرة قدم

المدينة نيوز:- - تميزت منافسات الأسبوع الثاني بدوري المحترفين لكرة القدم، بارتفاع المعدل التهديفي بشكل لافت، بعد أن شهدت الجولة تسجيل 23 هدفا في ست مباريات.

ويعد هذا الرقم من الارقام المرتفعة في دوري المحترفين الذي كان يشهد في بعض الاحيان شحا ملحوظا في التهديف يصل إلى 7 أهداف في الجولة.
وشهدت منافسات الأسبوع الثاني التي اختتمت أمس الأربعاء، فوز الوحدات على السلط 3-0، والرمثا على الأهلي 3-1، والفيصلي على شباب الأردن 3-1، ومعان على شباب العقبة 3-2، والجزيرة على سحاب 3-1، والحسين اربد على الصريح 2-1.
واوضح المدير الفني لفريق الرمثا عيسى الترك، أن الارتفاع الملحوظ في نسبة تسجيل الأهداف، يشكل مؤشرات ايجابية في الجانب الهجومي، بالتزامن مع مؤشرات سلبية في الجوانب الدفاعية.
وقال الترك لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) ان الاحتجاب الطويل عن المنافسات بسبب جائحة كورونا، أثر سلبا على جاهزية اللاعبين، ولاسيما المدافعين الذين ظهروا بشكل متواضع، ما تسبب في غزارة الاهداف التي أكدت أيضا الرغبة الهجومية عند الفرق.
واعتبر المدير الفني لفريق معان عبدالله القططي، أن غزارة الاهداف تكشف عن اشتياق اللاعبين للمنافسات بعد فترة غياب، كما تكشف في الجانب الأخر عدم جاهزية المدافعين الذين ارتكبوا العديد من الاخطاء تسببت بتسجيل عدد من الاهداف.
وأضاف ان الابتعاد عن المنافسات لمدة 5 أشهر، أثر سلبا على الجوانب البدنية للاعبين، وخصوصا أن فترة الاعداد لم تكن كافية، وظهر ذلك جليا في الجوانب الدفاعية التي شهدت ارتكاب العديد من الاخطاء التي تسببت في أهداف كثيرة. ومع ختام مباريات الجولة الثانية، تصدر فريق الوحدات ترتيب الفرق برصيد ست نقاط، وبفارق الأهداف عن معان الذي حل ثانياً، وتقاسمت فرق الجزيرة، الرمثا، الفيصلي، والحسين المراكز من الثالث حتى السادس برصيد اربع نقاط لكل فريق، وحل الصريح وسحاب سابعاً وثامناً بـثلاث نقاط، بينما استقرت فرق شباب العقبة، السلط، شباب الأردن، والأهلي في المراكز من التاسع حتى الأخير دون نقاط.
يشار إلى أن مباريات الأسبوع الثاني من دوري المحترفين انطلقت يوم الاثنين الماضي، بعد فترة توقف لمدة 5 اشهر، بسبب جائحة كورونا.
-- (بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
إصابة المراقب العام للإخوان المسلمين عبدالحميد ذنبيات بكورونا إصابة المراقب العام للإخوان المسلمين عبدالحميد ذنبيات بكورونا
بدخول موسمها : اقرأ هذا  التقرير لتعرف الفرق بين كورونا والانفونزا العادية وماذا تفعل إن اصبت بدخول موسمها : اقرأ هذا التقرير لتعرف الفرق بين كورونا والانفونزا العادية وماذا تفعل إن اصبت
لجنة الأوبئة : مصادر عدوى الفيروس موجودة بشكل لا نستطيع التحكم فيه لجنة الأوبئة : مصادر عدوى الفيروس موجودة بشكل لا نستطيع التحكم فيه
توزيع اصابات فيروس كورونا في المحافظات .. عمان الاعلى توزيع اصابات فيروس كورونا في المحافظات .. عمان الاعلى
صور : حادث سير مروع في عبدون صور : حادث سير مروع في عبدون
الحبس 3 أشهر لاربعيني قتل شقيقه في طبربور الحبس 3 أشهر لاربعيني قتل شقيقه في طبربور
مشاجرة في السلط مشاجرة في السلط
"التربية" تنفي صحة صورة متداولة على أنها في منهاج أردني "التربية" تنفي صحة صورة متداولة على أنها في منهاج أردني
مادبا في صدارة أسبوع حافل بالأحداث الأمنية الساخنة مادبا في صدارة أسبوع حافل بالأحداث الأمنية الساخنة
تكليف  العقيد نبيل مبيضين بادارة مديرية الامن الوقائي تكليف العقيد نبيل مبيضين بادارة مديرية الامن الوقائي
إعفاء مستأجرين من إيجارات محال تجارية في فترة الحظر إعفاء مستأجرين من إيجارات محال تجارية في فترة الحظر
القضاء الشرعي يفتح تحقيقا بانباء هدم مسجد في البشير القضاء الشرعي يفتح تحقيقا بانباء هدم مسجد في البشير
وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية وزير العمل يعلن عن قرارات للعمالة الوافدة من الجنسيات المقيدة والجنسية المصرية
الزرقاء  : براءة شاب متهم بقتل شقيقه الزرقاء : براءة شاب متهم بقتل شقيقه
الرزاز : "لو دامت لغيرك ما آلت الك " الرزاز : "لو دامت لغيرك ما آلت الك "
استفتاء " غريب عجيب " يطرحه وزير الصحة على الأردنيين بخصوص كورونا استفتاء " غريب عجيب " يطرحه وزير الصحة على الأردنيين بخصوص كورونا