بعد تفجير بيروت.. نانسي صلاح في المستشفى.. وعملية جراحية لـ مربية هيفاء وهبي

تم نشره الخميس 06 آب / أغسطس 2020 06:02 مساءً
بعد تفجير بيروت.. نانسي صلاح في المستشفى.. وعملية جراحية لـ مربية هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

المدينة نيوز :- كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن تطور الحالة الصحية لمربية منزلها "روبي" التي أصيبت جراء انفجار بيروت الذي وقع أمس الأول، الثلاثاء، وأودى بحياة العشرات.

وغردت الفنانة الإماراتية أحلام عبر حسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي "تويتر" قائلة: "طمنينا عليك كيف مدبرة منزلك يا رب صارت احسن وفداكم البيت المهم إنك بخير وطيبة".

وردت هيفاء وهبي: "كلنا بخير الحمدالله روبي عملت عملية وهي في تحسن، الله يشفي كل مصاب ويشفي بلدنا من الدمار والفساد! شكرا لسؤالك حبيبتي".

الفنانة نادين نجيم
علّقت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على نجاتها من انفجار بيروت من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى للتدوينات القصيرة "تويتر".

وقالت "نجيم" من خلال تغريدتها: "دموعي ما عم تنشف والخوف سرق النوم من عيوني بشكر الله كل ثانية ولادي بخير ويسوع عطاني عمر جديد".

وأضافت: "وجهي بيترمم الجروحات بطيب بس النفسية ما بعمرها بطيب عم فكر كل الوقت بالشهداء بالأطفال بالجرحى بالأمهات عم صللي للكل".

واختتمت تغريدتها قائلة: "أقسى تجربة وأصعب لحظة تشوف الموت بعيونك الله يكون بعون كل المصابين".

الفنان رامى عياش
طمأن الفنان رامي عياش جمهوره على زوجته التى أصيبت نتيجة انفجار المرفأ فى بيروت، أمس الثلاثاء.

وغرد رامي عياش، من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "أشكر كل من سأل عن داليدا دون استثناء، غمرتوني بمحبتكم واهتمامكم إن شا الله منوفيكم، جروحها توزعت بين جبينها وأنفها إيديها وارجيها، ولكن الحمد لله على كل شي، مصيبة وخسارة غيرنا أكبر من شوية جروح".

وتابع: "أطفال مقطوعة أجزائها وناس عم تسبح بدمها صار بالنا بالمساعدة أكتر من حالنا".

الفنانة نانسى صلاح
طمأنت الفنانة نانسى صلاح متابعيها على حالتها الصحية بعد إصابتها فى انفجار بيروت ونشرت صورة لها من داخل المستشفى من خلال خاصية ستورى عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت على الصورة قائلة: "الحمدلله على كل شيء".